التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كن خبيرا في مجال الويب والانترنت عبر هذه النصائح الذهبيه من موقع التقنية مجانا


التقنية مجانا

هناك العديد من الناس الذين يستخدمون الإنترنت لأهداف مهنية. لذلك وُجد مصطلح  إدارة السمعة على الإنترنت. بغض البصر عن ميدان الشغل الذي تعمل فيه ، يكون المحتوى عبر الإنترنت فعالًا في صنع صورة فرد ما وتثبيطها. بصرف النظر عن عدم وجود نُظم معينة تحدد التصرف المحترف عبر الإنترنت ، سوى أنه من المستحسن اتباع بعض الإجراءات الرئيسية لأجل أن تظهر أكثر خبرة. هنا نضع لك دليل لإعانتك في ان تصير اكثر خبرة  على شبكة الإنترنت .


  • اهتم بمعلوماتك :

لا يهُمُّ محرك البحث  بتصفية المكونات التي لا ترغب في أن يراها الآخرون. إذا قام فرد ما بإدخال اسمك مثلا  في Google ، فسوف يقدم لك النتائج الأكثر صلة بك اولا . لهذا قم بإلحاق محتويات احترافية تليق بشخصيتك .


  • حماية وحفظ سمعتك :

يلزم الانتباه بالخصوصية والسمعة. تستغرق تلك العملية وقتًا طويلاً ولكن سعى تخصيص بعض الوقت لمعرفة المحتوى المشكوك فيه وإزالته. على طريق المثال لو كان صديقك قد اشار الى حسابك  بصورة ما على Facebook ، فحاول إزاحة العلامة بنفسك. تيقن من عدم وجود محتوى مشكوك فيه متعلق بك على الويب. بصرف النظر عن أنه من المستحيل فعليًا إزاحة المحتوى تمامًا بمجرد أصدره عبر الإنترنت ، لكن الخيار الأنسب هو حظر  المواد السلبية من الوصول إلى الويب في المقام الأول.


  • حراسة البيانات الشخصية :

تعتبر حراسة كلمة السر والمعلومات الحيوية الأخرى ذات ضرورة قصوى على الويب. إذا تمكن أي فرد من الوصول إلى حسابك ، فقد يؤدي هذا إلى إعطاب أشياء غير ممكن إصلاحها. يتكاثر يومياً  ضحايا إستيلاء على الهوية بمستويات هائلة  ، من حين لآخر يتم إستيلاء على الموارد المالية وفي بعض الأحيان يتم اختراق أجهزة الحاسوب. لهذا  لا يلزم أن تكون كلمة السر سهلة التخمين. واصل في رصد جميع الحسابات على مرجعية متكرر كل يوم.


  • العلامة التجارية لا بد منها :

لا يتحدد ويتوقف حماية وحفظ سمعة الإنترنت على سلامة بياناتك فحسب ، بل يلزم التفكير  في سمعتك على الإنترنت كمنتج يتطلب إلى تسويقه طول الوقت. إن تأسيس صفحة على Facebook ، والانضمام إلى مواقع احترافية مثل LinkedIn ، وكتابة تدوينات ، وهي بعض الأساليب الفعالة لإدارة تواجدك المهني. سوف يكون من الرائع أن يقوم الزملاء والعملاء بمراجعة خدماتك أو بضائعك.و ان تكون لك  تعليقات صادقة قوية. لا ننسى بأي حال من الأحوال متصفحات الويب الفطنة التي تستطيع  تصفية التعليقات الوهمية. سعى أن تكون متناغمًا مع المراسلات والملفات الشخصية. خلال كتابة المحتوى ، تيقن من استعمال نفس الشعارات والإمضاء وحتى الخطوط. عندما يقدم أي فرد إنتقادًا ، جادل  بأسلوب ودية واكتشف الحل لمشكلته.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا