التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اخر تحديث للمتصفح العملاق فايرفوكس يصل بمميزات رهيبه للحاسوب والاندرويد ! تعرف عليها



قبل بضع ساعات  أفصحت موزيلا أن الإنتاج 64 من Firefox آتٍ ، وحالياً حان الوقت لتحليل ما هي أكثر أهمية  الميزات الحديثة  لذلك التجديد.

أولئك الذين يفتحون عددًا هائلًا جدًا من إشارات التبويب في الوقت ذاته هم محظوظون مع ذلك التجديد الحديث ، نظرًا لأننا يمكننا بواسطة ذلك الإنتاج تحديد عديدة مرات فتح إشارات التبويب في وقت واحد  وهذا من خلال الضغط على مفتاح control / command والنقر على إشارات التبويب المطلوبة .
بمجرد اختيارعلامات التبويب المطلوبة نستطيع نقلهم أو إرجاع تحميلهم أو إسكاتهم أو إقفالها أو إصلاحها. إنه أمر نافع حقًا .


أفضلية أخرى وهي إذا كنت قد كتبت في شريط التنقل about:performance ، سنرى أن ذلك القسم قد تبدل عديدًا ، ليكون مدير مهمات يوضح لنا ما يتم  تشغيله وما هو تأثيره في استهلاك موارد الكمبيوتر.

من الميزات الهامة الأخرى لـ Firefox 64 هي "التوصيات" ، وهو نسق يوصينا فيه المتصفح بالمحتوى  ،على طريق المثال الامتدادات  لتطوير تجربتنا نحو التصفح.
على طريق المثال ، قد يوصي متصفح فايرفوكس باستعمال  ترجمة غوغل في فترة ما (إذا اكتشف أننا نستعمل تلك الوسيلة عديدًا أو في حالات محددة  )
بهدف تقديم تلك التوصيات ، سوف يقوم 64 Firefox بفحص الكيفية التي نتنقل بها عبر الأنترنت ، ولكن  يكفل أن تحدث معالجة المعلومات إقليميًا ولن يتم تحميلها إلى خوادمه.
تم تنقيح إنتاج  أندرويد أيضًا ، وأصبح تمرير  Firefox في نسق التشغيل ذلك أكثر مطواعية. إذا كنت تريد التجديد إلى أجدد إنتاج انتقل للروابط التاليه :
 تحديث التطبيق للاندرويد من هنا
تحديث التطبيق للحاسوب من هنا

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا