التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اصغر يوتيوبر يفوز باضخم مكافات اليوتيوب تعرف عليه

نتيجة بحث الصور عن ‪Ryan ToysReview‬‏


مع زيادة عن 17 مليون مشترك  بات Ryan ToysReview الذي يصل من السن 7 سنين اليوتيوبر الذي ربح أضخم مجموعة من المال ذلك العام ،  حيث وصلت أرباحه  زيادة عن 22 مليون دولار (نحو 19.4 مليون يورو) وفق توثيق Forbes.

 نشرت مجلة فوربس القائمة مع أكثر المليونيرات الكبار في عام 2018 ، حيث  دأبت المجلة على ترك منطقة لجميع أولئك الذين خلقوا حصيلة بفضل  اليوتوب في سنويا . وبنمو بنسبة 42 ٪ مضاهاة بالعام الزمن الفائت أنجز أكثر  عشرة يوتوبرز ربحا للمال من منصة المقطع المرئي أكثر من  150 مليون دولار في عام 2018 حيث أتى في مقدتهم Ryan ToysReview.
تبدأ القائمة مع Logan Paul  في الترتيب العاشر ، في مواجهته PewDieDie ، ثم Vanoss Gaming ، وبعده  Jacksepticye و Markplier ، فيما احتل Jeffree Star الترتيب الخامس ، متفوقاً على DanTDM وDude Perfect وJake Paul.
 بسبعة  سنين من السن إذن  و 17 مليون مشترك توج اليوتيوبر الضئيل بأضخم من أحرز المال في عام 2018.  حيث  يراجع بعض الألعاب مند كان في سن 4 سنين ، كما أن يملك مجموعة خاصة به من المدخرات في Walmart.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا