التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فضيحة سامسونج الجديده ! هكذا توهم الناس بقوة كاميراتها ودقتها ، تعرف علئ التفاصيل المدهشه



وضعت سامسونغ ذاتها في موقف محرج  للغاية بعدما تم اكتشاف أن بعض الصور التي تم التقاطها بكاميرا تليفونها الحديث غلاكسي A8 Star  تبين أنه قامت بشرائها وهذا لأجل أن توهم الناس عن نطاق قوة كاميرات تليفونها الحديث والدفع بهم لشراءه.

وحسب ما قام بنشره موقع SamMobile  فإن Dunja Djudjic وهي مصورة فوتوغرافية قامت بنشر مجموعة من الصور التي التقطتها وعرضتها لأجل البيع على موقع  EyEm، وبعد أن اطلعت على الناس التي قامت بشراء صورها  اكتتشف أن مؤسسة سامسونغ ماليزيا كانت واحد منهم.
ذلك الإكتشاف أثار فضول Dunja Djudjic لمعرفة أين قامت سامسونغ باستعمال صورتها، وتبين  لها أنه تم عرضها في الصفحة الرسمية للهاتف الحديث على موقع المؤسسة،  حيث وضعت أن هذه الصور ملتقطة بالهاتف،  وبهكذا فسامسونغ  تؤكد أن التليفون قادرعلى التقاط الصور بدرجة عالية من  الدقة.

جدير بالذكر أن  سامسونغ منذ مدة  تجابه عديد من المشكلات مع التسويق وحتى في صفحاتها وإدارة قنواتها الترويجية على مواقع الاتصال الإجتماعي ، حيث حصل أن ارتكبت  فادحًا قنوات المؤسسة على منصات التواصل الالكترونية في المملكة العربية السعودية ونيجيريا عقب أصدار تغريدات من تليفون آيفون  للترويج لهواتفها سامسونغ.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا