التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

يوتيوب تفعل التشغيل التلقائي للفيديوهات على الصفحة الأساسية للتطبيق وتعرف كيف تعطلها لتجنب استهلاك الأنترنت وبطارية تليفونك



يختبراليوتوب مند مدة التشغيل التلقائي للفيديو مع مستخدمي YouTube Premium في قسم بدء تشغيل اليوتيوب في الأندرويد وال iOS. وحالياً بعدما وجد اليوتيوب بأن تلك الأفضلية كان لها نفوذ موجب على المستعملين أصبحت هذه اللحظة متوفرة للجميع. أي أنه نحو فتح التطبيق ستجد أن  المقاطع المرئية يتم تشغيلها بمفردها وبدون صوت  على الشاشة الأساسية للتطبيق. ولكن تلك الأسلوب تستهلك الأنترنت لديك والبطارية لهذا سوف نقوم بتوضيح وشرح طريقة تعطيل التشغيل التلقائي للمقاطع المرئية على  اليوتيوب .
بالطبع لا ينبغي لتلك الأفضلية أن تقلقك بخصوص استهلاك الميغابيتات ، لأنها تعمل لاغير وحصريا عندما نكون متصلين بشبكة الواي فاي. إلا أن  المستعمل لن تستفيد منها أي شئ  سوى استهلاك البطارية لذلك الداعِي في ذلك النص سنوضح لك أسلوب وقف التشغيل التلقائي للمقاطع المرئيه في اليوتيوب.

ما يلزم عليك فعله هو فتح  اليوتيوب والنقر على نموذج المستهلك في الجزء العلوي اليسار. وبهذه الأسلوب ستجد  زر "الإعدادات" بالكبس عليه سيتعين علينا التمرير لأسفل لإيجاد قسم التشغيل التلقائي ، الذي يتضمن على خيارين. واحد منهم  تشغيل المقطع المرئي الأتي تلقائيا ، وآخر للتشغيل التلقائي في المقدمه. ذلك هو الأخير هو ما يعنينا  لهذا نضع في مواجهته NO أو أتركه في  Wi-Fi لاغير .


بواسطة ذلك التحويل نستطيع التنقل عبر صفحة اليوتيوب الرئيسية وأي قسم من أقسامها ، وستظل المقاطع المرئية ثابتة .

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا