التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

واخيرا ويندوز 10 سوف يقوم بمنع التحديثات التلقائيه

يعد  ويندوز 10 Home واحد من إصدارات نسق التشغيل الرائج للشركة ومقره في ريدموند والمخصص للمستخدمين المنزليين . على ضد  ويندوز 10 Pro أو Enterprise  المصممان للاستخدام في المؤسسات ، حيث يتم تعطيل بعض الوظائف أو غير ممكن استعمالها.
آخر المستجدات تفيد   Windows 10 Home سيوفر أخيرًا  خيارا يسمح  بوقف التعديلات مؤقتًا. تلك الأفضلية ستأتي  مع  الإنتاج الأتي من الويندوز 10 في شهر أبريل 2019.


حتى هذه اللحظة ، لا لديه المستخدمون الذين يملكون  ويندوز 10 Home مثبتًا على أجهزة الحاسب الآلي المخصصة بهم التمكن من وقف التطويرات الحكومية لنظام التشغيل. أي بما أن  مايكروسوفت تطلق تصحيحات التجديد الشهرية   يقوم الإطار بتثبيتها دون أن يستطيع المستهلك من تحديد أي شيء عنها. وقد كان سببا هذا في بعض المشاكل المرتبطة  بالبارتشات التي أثبتت لاحقًا وجود مشاكل أو اختتمت إلى منع الحاسب الآلي.
في أجدد إنتاج أولي لنظام  ويندوز 10 الإنتاج 19H1 المتاح في برنامج Windows Insider  وجد المستخدمون تلك الأفضلية الحديثة . وعلى وجه الخصوص  يمكن هذه اللحظة لمستخدمي Windows 10 Home وقف التطويرات لفترة تبلغ إلى 7 أيام. إنه ليس مثل ما ينتج ذلك في Windows 10 Pro أو Enterprise  ولكنها على أقل ما فيها أسلوب جيدة للسيطرة على آخر  التعديلات التي تبلغ إلى الحاسب الآلي.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا