التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قم بتصميم غلاف فيس بوك فيديو لصفحتك بسهوله عبر هذا الموقع

يبحث جميع عملاء فيسبوك باستمرار عن غطاء لصفحتهم الخاصة لأنه يعكس صفحتك ، وهذا هو الشيء الأساسي الذي يقوم به أي شخص يقوم بزيارة صفحتك على الفيسبوك في وقت متأخر بعنصر آخر هو احتمال تعيين فيديو في المقدمة من أي صفحة على فيسبوك . وبالتالي من المهم أن تجعل صورة الغلاف تجعل الانطباع أكثر مثالية ، وتحرك الصوره بدقة وكانها فيديو.


في حالة احتياجك إلى إنشاء فيديو لصفحتك على فيسبوك وليس لديك أي معرفة بالطريقة ، فأنت هنا في المكان الصحيح. اليوم سوف نتعلم كيفية إنشاء مقطع فيديو لصفحتك أو حساب فيسبوك الخاص بك على هذا الموقع ، مما يتيح لك تكوين الفيديو الفعال.

يجب عليك ببساطة الدخول إلى الموقع والخروج كما هو ظاهر في الصورة وبعد ذلك سوف تندهش من قرب موقع فيسبوك الذي تم إعداده لهذا الموقع ، بحيث يمكنك بدون الكثير من الامتداد تغيير الغلاف وتغيير الكلمات في الغلاف الذي اخترته وتأليف الكتابات التي تحتاج إلى إظهارها في الجزء الأمامي من صفحتك على فيسبوك والتعلم بأن هذه الصور يمكن الوصول إليها للاستخدام وليس لها حقوق الطبع والنشر وبالتالي تتحول إلى غلاف خاص بك.


موقع مذهل لهيكلة صورة الغلاف الخاصة بك بشكل فعال. يمكنك توفير غطاء لصفحتك على فيسبوك بدون أي شيء وبدون تخطيطات وتأثيرات غير عادية كما هو موضح في قرارك أو مضمون صفحتك.

الرابط : Makermoon.Com

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا