التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جميع التطبيقات في جوجل ستكون باصدار 64 بت ! فهل يعني ذلك انها لن تعمل في الاجهزه القديمه ؟

قررت غوغل أخيرًا اتخاذ هذه الخطوة فقد توقفت Apple عن تقديم العون لتطبيقات 32 بت من نسق التشغيل iOS 11 ، ويظهر أن أندرويد سوف يفعل الشيء ذاته من شهر أغسطس 2021 .

التقنية مجانا

 قبل عام ، أطلقت غوغل إخطارًا للمطورين تقول فيه : اعتبارًا من شهر أغسطس 2019 ، يلزم أن تتضمن جميع تطبيقات 32 بت أيضًا على إنتاج 64 بت. يتم هذا الإعداد لإصدارات  الأندرويد والأجهزة التي تدعم كود 64 بت لاغير.
ولكن في هذه اللحظة ، نشرت غوغل خريطة سبيل أكثر تفصيلاً للانتقال خطوة أخرى في ذلك الميدان . اعتبارًا من 1  شهر أغسطس 2019  يلزم أن تحوي جميع التطبيقات والتطويرات الحديثة  على إصدارات 32 بت و 64 بت لنشرها على غوغل بلاي.


سيؤثر ذلك المرسوم على التطبيقات  المبرمجة ب C أو ++C ،  لهذا فلا ينطبق على هذه التطبيقات  المبرمجة  ب Java أو Kotlin ، حيث أن تلك التطبيقات مستعدة فعليا لأجهزة 64 بت.
اعتبارًا من 1 آب 2021  لن يشتمل غوغل بلاي على تطبيقات حديثة لا تتضمن على إنتاج 64 بت. حتئ لن يشاهد المستخدمون الذين يملكون تليفونات بتلك الإصدارات على الفورً تطبيقات  قديمة بإصدار 32 بت.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا