التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حفاظا علئ صحتك اضافة جديده في كروم تنبهك بان تاخذ قسطا االراحة اثناء استخدامك للحاسوب

يبدأ عام 2019  وذلك يقصد أن الكثير من الأفراد من المحتمل يملكون مشروعات وعمل كبيرويحاولون تطبيقه طال تلك السنة الحديثة على حواسبهم  ، في تلك الفترة  يعلم معظمنا فعليا أن قضاء العديد من الوقت في القٌعود في مواجهة الشاشة ليس أمرًا نافعًا لصحتنا. لهذا اليوم سوف نقدم لك وسيلة تساعدك على تجنب هذا.


Break Timer  هي إضافة بلا مقابل لمتصفح غوغل كروم لغرض ملحوظ جدا : مسعى الإقلاع أكثر من  شاشة جهاز الحاسوب المخصص بنا.
وبمجرد تثبيتها ، لدينا فرصة تحديد عدد المرات التي نرغب في أن تبدو فيها الرسالة التي يحذرنا فيها ذلك المؤقت من الإبتعادة عن شاشة الكمبيوتر ،  و في وضعية كوننا كسالى  نستطيع حتى إخبار  الإضافة لإعلامنا بواسطة نافذة منبثقة كلاسيكية أو عبر برقية ملء الشاشة تحذرنا من أننا يلزم أن نستريح لدقائق قليلة.


لو كان التنويه في الوقت الجاري يظهر أننا في منتصف شيء هام حقًا نققوم به  ولا نستطيع  مغادرته  نستطيع الضغط على زر الإرجاء وسيبلغنا الإخطار مرة ثانية خلال فترة بضع دقائق.
كما تلاحظون  فإنها إضافة  طفيف بشكل كبير  ولكنها نوع من الأدوات التي من الممكن أن نحتاجها في حياتنا المعلوماتية . فنحن نعلم فعليا أننا يلزم أن نتوقف كل مرة في أغلب الأوقات لإراحة أعيننا وأبداننا ، ولكن إن لم يكن هناك شيء يذكرنا من الممكن أن ننسى هذا ببساطة بالغة.
وصلة الإضافة : Break Timer

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا