التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لعبه تفاعليه جميله تمكنك من تعلم اساسيات البرمجه والالغاز من هذا الموقع

Coding is fun!  أو "البرمجة ممتعة" ، هي لعبة مقطع مرئي طفيفة ولكنها رائعة على الإنترنت حيث تَستطيع تعلم المبادئ الرئيسية  للبرمجة عن طريق حل الألغاز المنطقية. وبصرف النظر عن أنها تستهدف الأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة ، لكن ذلك لا يقصد أن الفرد البالغ لا يستطيع الاستمتاع بها والاستفادة منها.


إنها لعبة يكون فيها المقصد هو معاونة فرد يدعى Biip على العثور على أسلوب لإرجاع شحن باخرة الفضاء المخصصة به للعودة إلى وطنه. ولإعطاء نصائح ل Biip ، يلزم عليك سحب المربعات التي تمثل الأفعال باتجاه الشريط بالترتيب السليم.
أساسا هو مثال على أسلوب عمله لكتابة التعليمات عندما يرتبط الشأن ببرمجة شيء ما. بصرف النظر عن أن المعدلات طفيفة في الطليعة ، لكن التعقيد يصعد كثيراً في المعدلات الأخيرة من اللعبة . الحسابات التي تتضمن على 20 مستوى تَستطيع إكمالها بالترتيب أو الاختيار عشوائيًا متى أردت.


تَستطيع أيضًا تأسيس مستوياتك المخصصة من الموقع ، لأنها تتضمن على محرر يسمح لك تجميع الألغاز المخصصة بك مع جميع الأدوات ذاتها التي تستخدمها اللعبة.
تَستطيع استظهار تلك المعدلات ومساهمتها مع أفراد آخرين بواسطة النمازج التي ينشئها محرر المستوى. ذلك الجزء أكثر تهييج للاهتمام لتطوير مهاراتك المنطقية.
الرابط : Coding is fun!

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا