التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خمس ميزات جديده خياليه في الواتساب 2019



أثناء العام الزمن الفائت 2018 ازداد الواتساب من معدل تجديد تنفيذه وقدم عددًا عظيمًا من الوظائف والميزات الحديثة ، وذلك العام غير متوقع أن يكون أدنى من السنة الفائتة حيث هناك بشكل فعلي بعض المستجدات التي تؤكد أن بعض الميزات في فترة التحديث ، لذك في قائمتنا  الآتية نستعرض لكم خمسة ميزات منها يتمناها أي مستعمل .

زر "عدم الإزعاج":

هل تدرس أو تعمل؟ إذا كنت تفعل أيًا من يوم الاثنين ، فمن المؤكد أنه كانت هناك أوقات كان فيها الواتساب مصدر إزعاج لك، ولكنك في الوقت ذاته كنت بحاجة إلى  تفعيل التليفون لأسباب أخرى . سوف يكون من الرائع لو كان تنفيذ المراسلة الفورية قد أدخل زر "عدم الإزعاج"  الذي يسمح لنا باستكمال تلقي المراسلات من أي ناحية اتصال  ولكن مع فرصة إلغاء تفعيل الإخطارات أو الأصوات لبعض الوقت ، وذلك الشئ سيأتي وسيتاح للجميع مع ذلك الزر الحديث.

زر عدم الإعجاب أو الإعجاب  للحالة في الواتساب :

في الحقيقة هي أنني شخصياً سوف أضع علامة "أنا لا أحبها" لأنني أجد أفضلية "الوضعية " في واتسآب مصدر إزعاج ، وأفضّل أن تكون متفردًا على  أنستغرام لاغير . ولكن بما أن الوضعية قد تمت إضافتها إلى الواتساب مند مدة  فمن الأمثل  إدخال بعض التحسينات إليها . بحيث نستطيع النقر فوق أنا أحب هذا   أو الضد ،  أو بيسر  أن تكون هناك ردود تصرف مثل ما هو حاضر  في الشبكة الاجتماعية facebook.

جدولة إرسال المراسلات :

هناك تطبيقات تابعة لجهات خارجية كما إعرف تتيح لنا  على الواتساب بجدولة المراسلات ليتم إرسالها أتوماتيكًا في الوقت الذي نريده. لماذا لا تحتوي الواتساب هذا كميزة أصلي؟ لهذا ، على طريق المثال نستطيع ترك المراسلات مستعدة من الإثنين إلى أول صبيحة. أو تحية عيد ميلاد   لئلا ننسى. أو أي شيء آخر ، وتلك الأفضلية ستأتي في 2019.

يُرجى إعلامي إذا اتصل فرد ما بالواتساب :

صحيح أن الخصوصية أمر هام ، ولكن من المحتمل يكون من المثير للاهتمام أن  واتساب يضيف ميز  لإرسال تصريح إلينا عندما يتصل واحد من المستعملين بالتطبيق. حتى نتمكن من علم متى يكون ذلك الفرد متوفرًا. وذلك يمكن تعطيله طبعا من إعدادات التطبيق لو كان أي مستعمل لا يرغب في مشاركة هذا .

تأسيس "PING!" :

هل تتذكر بلاك بيري ماسنجر؟ في ذلك التطبيق  نستطيع تأسيس "PING!" ، وهي أفضلية سمحت لنا  بإرسال إخطار خاص إلى ناحية اتصال أخرى للاستحواز على انتباهك   ، على طريق المثال  كان علينا إخبارك بشيء ما عاجلاً  . حسنا ، ذلك شيء من الممكن أن يجيء به كذلك الواتساب طوال ذلك عام 2019.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا