التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو الاكثر انتشارا واتس اب ام فيسبوك ؟ تعرف علئ التفاصيل والارقام المدهشه



واتساب هو تطبيق المراسلة الفورية الأكثر استعمالًا في العالم ، كان سيتجاوز المؤسسة الأم فيسبوك ليكون التطبيق الأكثر استعمالًا في العالم ، حسبًا للتقرير السنوي لشركة Mobile for the Advisory . وكما هو مبين من قبل TNW ، فإن النمو الذي  حصل عليه تطبيق المراسلة في أماكن البيع والشراء الناشئة ،  مثل الهند والبرازيل والمكسيك وتركيا وروسيا - مكنه  من التميز على "أم جميع الشبكات الاجتماعية".
وفي ذلك الصدد ، يفصّل التقرير أن  واتساب قد تخطى  فيسبوك في أيلول 2018 ، وفي هذا الوقت عبرت تنبؤات تطبيق المراسلة عدد المستعملين الشهريين للشبكة الاجتماعية التي أنشأها مارك زوكربيرج في عام 2004. ومع هذا ، فإن التقرير ليس واضحا حقا ، لأنه لا تبقى تفاصيل معينة مفصلة.

ولكن ، يوميء الرسم البياني حتّى كلا التطبيقين تملك ما يقرب من 200 مليون مستعمل نشط شهريًا. ومع هذا ، لأجل أن نأخذ في أعقابًا حقيقيًا لعدد المستعملين الذين يمتلكهم كل تطبيق ، يلزم أن نشير إلى المعلومات الحكومية التي نشرتها المؤسسة من العام الفائت.

في ذلك التوجه ، قال توثيق النتائج المالية لفيسبوك للربع الثالث من عام 2018 أنه اعتبارًا من 30 شهر سبتمبر ، كان يملك 2,270 مليون مستعمل نشط شهريًا. في حين تدّعي المؤسسة أيضًا أن هناك أكثر من  2,600 مليون فرد يستخدمون  فيسبوك و واتساب و إنستغرام  أو  ماسنجر شهرياً.
اما فيما يتعلق إلى الواتساب ، فإن العدد المعترف به رسميا الأخير قد نوه حتّى تنفيذ المراسلة الفورية كان يتضمن على 1.5 مليار مستعمل نشط ، حسبًا للتقرير الذي قدمه  فيسوك في شباط 2018 مع النتائج المالية للربع الأخير من عام 2017.
هل تمكن واتسآب من النمو بشكل ملحوظ؟ أم أن facebook قد خفضت قاعدة مستخدميها إلى حاجز مطابقة تطبيق المراسلة ؟ من العسير أن نعرف الحقيقة على وجه اليقين ، لأن أجدد التقارير التي قدمتها المؤسسة موضعها في مينلو بارك (كاليفورنيا) كانت مختلطة. اشترى facebook  واتساب في عام 2014 ، عندما كان بالكاد لديه 450 مليون مستعمل. 

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا