التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شيء خطير في اليوتيوب يدق ناقوس الخطر فينا ليحذر منه الجميع ! لاسيما اليوتيوبرز

التحدي الأخير الذي تشعب وتوسّع كثيرا في اليوتيوب والذي من الممكن أن نعتبره خطيرًا هو تحدي Bird Box ، الذي كان مستندًا على فيلم Netflix ، Bird Box ، وبصرف النظر عن أنه كان بريئًا في البدايه ، وحتى Netflix دعت للقيام بهذا  لأنه كان بسهولة لعب ألعاب فيديو  مع إقفال  العينان ،  سوى أنه خرج عن الهيمنة مع مرور الأيام ، لدرجة أن الناس خرجوا إلى الشارع  للقيام بذلك التحدي.


كانت العواقب خطيرة في بعض الحالات خلف ذلك التحدي ، لأنه بينما أن بعض المستعملين عانوا من بعض  الجروح الطفيفة ، لكن آخرين تعرضوا لإصابات أكثر خطورة ، ولكن لحسن الحظ لم يكن هناك أي حالة موت ، وكما كان  مع التحديات الخطيرة الأخرى فقد قرر اليوتيوب وضع حاجز للمقاطع المرئية  تلك.
كانت المؤسسة قد حظرت بشكل فعلي المقاطع التي تشجع على النشاطات الخطيرة ، ولكنها قامت بتجديد سياستها لتشمل التحديات  الخطرة والمقالب التي من الممكن أن تعرض المستعملين  للخطر والسلامة الجسدية .
يضع اليوتيوب على طريق المثال تحدي "Tide Pop" ، حيث يأكل الناس كبسولة من صابون مواد التنظيف ، إضافة إلى هذا في قسم " المقالب" يحظر أيضًا جميع أولئك  المقالب التي تجعل الضحية يعتقد أنه في خطر حقيقي ، على طريق المثال مقلب اختطافه ، أو أن فردًا ما دخل إلى البيت. وبالمثل فقد حظرت اليوتيوب المقالب على القاصرين التي قد تكون السبب في إحراز نفوذ نفسي ، مثل جعلهم يعتقدون أن أبويهم قد ماتوا.
سيرى جميع المستعملين الذين يملكون ذلك النوع من المقطع المرئي أنهم قد تمت إزالتهم من  اليوتيوب في الشهرين القادمين ، في حين ستتم إزالة المقاطع التي يتم تحميلها في المستقبل أيضًا من اليوتيوب مع تغريمهم بمخالفات ستسبب في إقفال قنواتهم .

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا