التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قم بحماية نفسك واعرف الوقت الذي تقضيه علئ انستقرام بهذه الطريقه


التقنية مجانا

على خطى جوجل وأبل ، قدمت Instagram المملوكه للفيسبوك هذه اللحظة أفضلية حديثة تسمح لك بالأطلاع بخصوص الوقت الذي تقضيه في التطبيق. حيث بدأ تطبيق مشاركة الصور المشهور في طرح أفضلية "النشاط المخصص بك" الحديث والتي يمكن إيجاده في القائمة المتواجدة في أعلى الزاوية اليمنى لملفك الشخصي على انستقرام.

ستتيح لك الأفضلية الحديثة  تتبع أنشطتك اليومية على التطبيق وإدارة الاستعمال على الإطلاقً مثل Digital Wellbeing من Google و ScreenTime من Apple. علاوة على هذا ، هناك ايضاً التمكن من تجاهل الإشعارات أثناء التبديل إلى خيار الإشعارات السريعة في الإعدادات.

التقنية مجانا

ستتيح لك الأفضلية الحديثة التقليل من استعمال أدوات وطرق التواصل الاجتماعية المخصصة بك للراحة العقلية والجسدية والتي يظهر أن مؤسسات التقنية توليها ضرورة أضخم في الوقت الجاري.

ومن المنتظر ايضاً أن تكشف المؤسسة الأم Instagram's Facebook عن تطبيق مماثل يسمى "وقتك على Facebook" والذي قد يدخل بعد وقت قريبً.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا