التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

يمكنك الان انشاء قناه تلفزيونيه خاصه بك مجانا بهذه الطريقه

لقد أدى تطور الإنترنت إلى ظهور الكثير من الأدوات والفرص المتوفرة لأي  مستعمل يرغب في إيصال صوته إلى العالم بأكمله. من ضمنها   فرصة تأسيس محطة إذاعية خاصة بك أو قناة تلفزيونية خاصة بك عبر الإنترنت ، والأكثر دهشة من كل هذا فإن الغالبية العظمى من تلك الخدمات بلا مقابل.


فقد بات بإمكانك بث أحداثك أو أنشطتك على نحو مباشر أو من خلال الإلحاق، وهذا بيسر عن طريق مشاركة وصلة قناتك على الإنترنت مع  المستعملين باستعمال مثلا شبكاتك الاجتماعية  على العموم أو بشكل خاص واستقطاب حشْد لقناتك ومشاركة المحتوى النفيس الذي تقدمه.
وللحصول على تلك الاحتمالية  ستجد أدناه ثلاثة مواقع تسمح لك بنشاء قناة تلفزيونية خاصة بك ، حيث تَستطيع عرض برامج وفيديوهات تقدمها بنفسك :
wim.Tv
viloud.Tv
make.Tv 
تسمح إذن تلك الخدمات بنشر ملفات المقطع المرئي المخصصة بك على الفورً من الحاسب الآلي إلى الويب. هنا تَستطيع استظهار تكلفة المدى الترددي واستضافة ملفاتك نحو استضافتها على جهاز الحاسوب المخصص بك. ومع هذا في بعضها  يلزم أن يكون جهاز الحاسب الآلي المخصص بك على مدار 24 ساعة إذا كنت تريد إتاحة ملفاتك دائمًا للمشاهدة .

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا