التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هزيمه ساحقه لويندوز امام اندرويد و IOS وميكروسوفت تنصح الجميع بالتخلي عن نظامها

إعترفت مايكروسوفت على نحو رسمي عن هزيمتها في الموقعة المخصصة بأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة وتوصي بالقليل ممن لا يزالون يستخدمون Windows 10 Mobile للتبديل إلى أجهزة iOS أو الأندرويد .


فقد نشرت مستند حيث تم تفسير  فيه أنه اعتبارًا من 10 كانون الأول 2019  لن تدعم نسق التشغيل عقب هذه اللحظة ، أي لا مزيد من التطويرات ولا المزيد من تصحيحات الأمان.

WIndows 10 Mobile هو خليفة لـ Windows Phone وهو نسق تشغيل موجه للجوال حيث طورته مايكروسوفت لمسابقة أندرويد و IOS . و تم الإشعار العلني عن هذا أثناء لقاء Mobile World 2010 والذي تم إطلاقه في شهر نوفمبر من نفس العام.

مع مرور الوقت ، تم تثبيت Windows 10 Mobile لاغير على تليفونات نوكيا الفطنة ، وهو ما اختفى ايضاً في أعقاب هذا بسنين ، حيث توقفت مايكروسوفت عن صنع التليفونات بإسم حديث هو Lumia ، و كان آخر تليفون تم إطلاقه هو Lumia 650  قبل ثلاث سنين تقريبًا وبالتحديد في شباط 2016.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا