التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الطريقه الصحيحه لاخفاء صورتك في واتس اب من بعض الاشخاص دون حظرهم



سواء كان الشأن يرتبط بالدفاع عن الخصوصية أو بسهولة لعدم رغبتك في توضيح صورة ملف التعريف المخصصة بك على الواتس اب إلى جهة اتصال محددة قمت بحفظها  على تليفونك  فيجب أن  تعرف بأنه تَستطيع  تخبئة الصورة عن القلة الذين لا ترغب في أن يشاهدونها.

الكيفية التي يتم بها ذلك الشأن طفيفة بشكل كبير ومن الممكن تطبيقها من قبل أي فرد ، لهذا لا يهم  نسق التشغيل أو التليفون الفطن لديك ، لأنه لا شيء من هذا هو عقبة في تحقق ذلك الشأن.
طليعةً من ذلك ، ومهما كانت العوامل التي تدفعك إلى تخبئة صورة الملف الشخصي لحساب  الواتس اب من فرد محدد ، تَستطيع اتباع الخطوات الآتية .
أول شيء سوف تقوم به هو التخلص وإزالة الفرد الذي لا ترغب في أن يرى صورتك على الواتساب  من جهات التواصل المخصص بك ، إما من قسم جهات التواصل أو في التطبيق ذاته بواسطة الضغط على اسمه وتحديد خيار الحذف.


الخطوة الثانية هي السيطرة على من سيشاهد صورتك على الواتساب لهذا تفتح الواتس اب ثم الانتقال إلى
WhatsApp-Account-Privacy-profile photo


واختيار خيار "جهات التواصل المخصصة بي" my contacts . سيعمل هذا بحيث لا يشاهد الفرد الذي تم إلغاؤه من لائحة الإتصال المخصص بك صورتك التي تمتلكها على حسابك .
من الهام أن تعرف أنه لو كان هناك دردشة بينك وبين هذا الفرد ، فإنه  ستبقى في الواتساب هناك ولن يكون هناك تحويل جلي وتستطيع التكلم معه بأسلوب عادي .

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا