التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

4 مواقع عربيه يمكنك مشاهدة اجمل افلام الانمي مجانا عليها



لحسن الحظ فالإنترنت مليء بعشرات الآلاف من المواقع التي تَستطيع عن طريقها رؤية الانمي ، في مقالة اليوم سوف استعرض لكم افضل 4 مواقع اعشقها شخصيا والتي ازورها لمشاهدة الانمي ، تلك المواقع كلها عربية ومتميزة للغاية ، وكلها توفر سرفيرات للمشاهدة على الفور اون لاين بجودات عديده  مع التحميل مع العلم انها مرتبة عشوائيا وليس استنادا للأفضل.

1. موقعanime2001
ان كنت تبحث عن موقع لمشاهدة وتحميل الانميات مضغوطة بمقدار ضئيل من دون النفوذ على الجودة فإن موقع Anime2001 هو خيارك الامثل ، أيضاً يمتاز الموقع بتصميم انيق وبألوان داكنة مريحة للعينين.
2. موقعOkAnime
موقع اوك انمي ، اعتبره شخصيا الافضل لمشاهدة و تحميل جميع حلقات الانمي و أفلام الانمي مترجمة على ميقا و دريف وغيرها ، فأكثر مايعجبني فيه هو تعدد سرفيرات البصيرة والسرعة الفائقة في اضافة الحلقات الحديثة ، نحو الالتحاق في الموقع سوف تكون قادر على تنشيط أفضلية الاشعارات للانميات التي ترغب بمتابعتها حيث سوف يقوم بإعلامك فور صدور الحلقات الحديثة للانمي ، وهناك ايضاً صفحة لمعرفة مواقيت صدور الحلقات.
3. موقعanimespire
موقع اخر غير معلوم كثيرا لكنه لا يقل شأنا عن بقية المواقع فأكثر ما يميزه عن بقية المواقع هو التصميم الأنيق والبسيط وسهولة الاستعمال ، تَستطيع البحث عن اي انمي في الموقع لمشاهدته او تحميله فهو يوفر سرفيرات تحميل جيدة بجودات غير مشابهة مثل HD و SD.
4. موقعanimekom
احد اقدم المواقع رؤية الانميات المترجمة ، تم إنشاء ذلك الموقع مند 2008 بهدف الجميع وخصوصا المتفرجين العرب الذين يحبون الإنمي المترجم حيث ستجد فيه جميع الانميات مترجمة عربي ، الأفلام والأوفات أيضاً ، ستجد إنميات ناذرة ، ومشوقة ، فهو يُعد من المواقع الأولى والحصرية التي تضع الأنمي فور ترجمته.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا