التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل تطبيق اندرويد لاستخراج الصوت من اي فيديو


التقنية مجانا

إذا كنا نرغب في الاستحواذ على فكرة عن تقدم التقنية فيجب علينا لاغير رصد العمليات التي نقوم بها في التليفونات المحمولة ، حيث إن الغالبية العظمى من النشاطات التي نقوم بها اليوم  في التليفون اعتدنا على القيام بها في الماضي في أجهزة الحاسوب ، مثل تحرير الصور ، تأسيس الوثائق ، تحرير المقطع المرئي وحتى  الدخول على أجهزة الحاسب الآلي الأخرى من مسافة بعيدة على طريق المثال لا الحصر.

بذلك المعنى يعد تغيير الملفات هامة أخرى نستطيع تطبيقها اليوم من هاتفنا ونحتاجها في بعض الحالات والتطبيق الذي سنقدمه اليوم سيساعدك في ذلك الشأن.
MP3 Video Converter هو تطبيق للأندرويد قادر على تغيير أي فيديو لديك على تليفونك المخصص بك إلى صوت ، والتطبيق متوافق مع FLV ، 3GP و MP4 ، على أن يكون أي  مقطع مرئي بتلك التنسيقات مؤهلاً  لاستخراج الصوت وتحويله إلى MP3.

التقنية مجانا

عملية التغيير مع ذلك التطبيق طفيفة بشكل كبير وسريعة حيث لن يستغرق الشأن وقتًا طويلاً . كذلك ، في أعقاب استخراج الصوت نستطيع تحرير المعلومات الوصفية للملف. من جهة أخرى ، من المحتمل تحديد مجرى الذي مكنك حفظه في تليفونك .
رابط التطبيق :  MP3 Video Converter

إذا كنت ترغب في التنوع فيمكنك استخدام تلك التطبيقات كذلك :
Video MP3 Converter 
MP3 Video Converter : Extract AUDIO From Video 
Video to MP3 Converter

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا