التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

يمكنك الاستماع الئ نطق اي كلمه باي لغه تريدها عبر هذه الطريقه


التقنية مجانا

يعد تعلم لغة حديثة تحديًا مرضيًا بشكل كبير ، حيث  يرتبط الشأن بفتح عالم حديث بإمكانيات ومعرفة بجميع أشكالها ، بغض البصر عن اللغة التي يتم اختيارها. ومع هذا فإنه   تحتاج العديد من الممارسة والوقت والتفاني حتى تسطيع تعلمها ، بواسطة الشات والقراءة ،  بذلك المعنى  تصبح علم الكلمات ونطقها أمراً حاسماً للبدء بشدة في طريق تعلم  بأي لغة ، وتلك  المنصة  التي سنقدمها اليوم ستفيدك في ذلك الشأن.

 يرتبط الشأن ب Howtopronounce ، وهو قاموس عبر الإنترنت للنطق ، حيث هو قادر على أن يعرض لنا صوتيات والأسلوب التي تنطق بها كل كلمة.
إذا كنت تتعلم لغة ، فالأمر المثالي هو علم الكلمات المخصصة بها  ونطقها على نحو سليم بهدف  الاتصال بأسلوب أكثر إنصياع. من المحتمل كان تعلم ميدان النطق هو التحدي الأكثر تعقيدا فيما يتعلق للكثيرين ، ولذا  فالبعض يعتمد  على الموسيقى والمقاطع المرئيه التي تبدو فيها طريقة نطقها. ومع هذا  فإن موقع Howtopronounce   قادر على أن يصبح حليفنا الأساسي عندما يرتبط الشأن بمعرفة نطق أي كلمة في اللغات المدعومة.


 سوف يكون لدينا عن طريق ذلك الموقع احتمالية علم النطق في الإنجليزية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، البرتغالية ، الألمانية ، السويدية ، الكاتالانية ، الدنماركية والعديد من اللغات الأخرى.   إنها مجرد مسألة الوصول إلى الموقع  وكتابة الكلمة التي نريدها. في أعقاب هذا  ستعرض لنا الكلمة بلغات مسنودة غير مشابهة ، ويجب علينا لاغير اختيار الكلمة التي  نتعمها وسوف نستمع إلى نطقها.


رابط الموقع : howtopronounce

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا