التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لنذهب الئ الزمن الماضي الجميل ، ونتذكر الة الكتابه التقليديه التي كان الاولون يكتبون بها عبر هذا الموقع

بصرف النظر عن أن كتابتنا تغيرت بشكل ملحوظ أثناء السنين القليلة الفائتة ، لكن العديد من الحنين  قد يأخدنا إلى هذه الحقبة الزمنية حيث الكتابة على ماكينة الكاتبة التقليدية. لحسن الحظ  على الإنترنت ، نستطيع إيجاد بعض محاكيات الويب التي تتذكر بها الأيام القديمة. اليوم نتحدث عن Typewrite Something ، وهو محاكاة الماكينة الكاتبة البسيطة التي نستطيع استعمالها من المتصفح.


كما تشاهد في موقع ويب Typewrite Something نحو زيارته ، فإن واجهة الوسيلة سهله بشكل كبير. في الواقع ، لدينا خلفية تحاكي الورق وليس هناك زر إضافي أو تحكم إضافي. بمجرد الوصول إلى الويب تَستطيع البدء في الكتابة  والاستماع إلى الصوت الميكانيكي الفريد نحو الضغط على المفاتيح  أو الانتقال إلى السطر التالي بالكبس على Enter.
بعكس معالجات المفردات التي نستخدمها اليوم ، في Typewrite Something لا نستطيع أن نمحو أخطاءنا. عوضاً عن هذا ، سوف يكون علينا تصحيحها بالكتابة  فوق الكلمة الخطأ ، بصرف النظر عن أن النتيجة لن تكون نقية كما لو أننا لم نكن مخطئين. إضافة إلى هذا ، من اللازم استعمال  زر enter لبدء الكتابة في سطر حديث ، وهي عملية تلقائية أيضًا في لوحة مفاتيح اليوم.


ما لاشك فيه أنها أكثر أداة غريبة لقضاء بعض الوقت في تذكر ما كان عليه الكتابة على واحد من تلك الآلات. إذا كنت قد وجدت انتباهًا وتريد إلقاء نظرة على الوسيلة ، فننصحك بزيارة موقع الويب المخصص بـها من الرابط الأتي :  Typewrite Something.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا