التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ستنتهي جوجل في حال تم التوقيع علئ هذا القرار الاسبوع القادم ! وشاهد كيف سيكون جوجل كروم



تمارس مؤسسة ما ضغوطا علئ شركة جوجل  منذ بعض الوقت حيث  يحرز التحالف الأوروبي تقدمًا بخصوص القانون الحديث بخصوص حقوق الطبع والنشر ، ولا تتوقف غوغل في إعلاناتها للمستخدمين عن التداعيات التي من الممكن أن  يحدثها التوقيع على المادة 13 .  حيث أن تلك المادة ستسبب بعض المشكلات بخصوص حرية التعبير وتوافر البيانات على الإنترنت ، كما تشرح أيضًا اليوتيوب هنا .

ولكن يظهر أن غوغل قد توقفت هذه اللحظة عن التركيز على ما سيقع لمكان اليوتيوب ،  وأرادت تعليم مستخدمي الإنترنت ما الذي سيقع لمحرك البحث المخصص بها إذا تم تصديق المادة 13 . حيث ستتأثر نتائج البحث في غوغل ، وبطريقة رائعة في الصورة الآتية حاولت مؤسسة غوغل أن تبدو هذا بأضخم أسلوب ممكن .


في وضعية القبول على المادة 13 من توجيه حقوق النشر في أوروبا ، سنودع الصور المأخوذة من مواقع الأنباء ، أيضًا سنودع لمقتطفات البيانات.
غير ممكن تضمين المعلومات الوصفية في صفحة نتائج بحث غوغل لأنها ستحظى بالدفاع عن فعالة بمقتضى حقوق الطبع والنشر ، الأمر الذي يقصد أن مؤسسة غوغل كان عليها أن تدفع بمقابل توضيح تلك المعلومات. بتلك الأسلوب  سنرى لاغير اسم المنشور وعنوان URL المخصص به ، ولا حتى مالك الأنباء المقصودة ، باختصار سنرى صفر بيانات.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا