التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحديث جديد من جوجل يمكنك من التخلص من رسائل شركة الاتصالات المزعجه

يظهر أن هناك تجديدًا ممتعًا في تنفيذ Mensajes من غوغل . حيث كما أوضح في AP ، أبلغ بعض المستعملين عن مهنة حديثة مصممة لمكافحة البريد العشوائي الغير المراد فيه . و تعد تلك الوسيلة بالدفاع عن المستعملين أتوماتيكًا من مراسلات البريد الإلكتروني غير المراد فيها ، بمجرد تمكينهم للخيارالجديد.


عندما ستتلقى ذلك التجديد في التطبيق ، سوف نشاهد في التطبيق الرسالة التي تبدو في الصورة ، لإعلامنا أن لدينا وسيلة حديثة يلزم علينا تفعيلها.


علينا لاغير الانتقال إلى "الإعدادات" و تنشيط أو تعطيله يدويًا تلك الأفضلية . ومن الموضوعات التي يلزم أخذها في الاعتبار هي أنه لأجل أن تعمل تلك الديناميكية ، من اللازم إرسال بعض البيانات الإضافية إلى  غوغل حتى تقدر من اكتشاف المراسلات غير المراد فيها.


تشبه تلك الأفضلية الديناميكية المستخدمة في الجيميل ومن الممكن لشركة  غوغل إبلاغنا بأن برقية محددة مشبوهة أو غير مرغوب فيها ، وسيكون لدينا خيار "الإبلاغ عن المراسلات غير المراد فيها" أو لا. تحتوي تلك التقارير التي يتم إرسالها إلى  غوغل بعض المعلومات التي سوف يتم اتخاذها كمرجع لتطوير ديناميكيات الوسيلة.
في ترتيب معاونة  غوغل أوضح كيف تعمل تلك الديناميكية:
"مع تمكين الدفاع مقابل المراسلات غير المراد فيها ، يتم إرسال بيانات محددة بشأن رسائلك إلى غوغل دون تضمين المحتوى الفعلي أو رقم تليفونك . للمساعدة في التعرف على مرسلي المراسلات غير المراد فيها ، تخزّن  غوغل مؤقتًا أرقام تليفونات الأفراد الذين يرسلون ويستقبلون مراسلات معك والأوقات التي تم التواصل  بك، ولكن لا يخزن رقم تليفونك أو محتوى تلك المراسلات".

لتنزيل التطبيق من هنا

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا