التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قبل ان تشتري جهازك تعرف علئ الشركة الاسرع في نشر التحديثات

كانت تطويرات تليفونات الأندرويد على طاولة المناقشة لمدة طويلة ، لأنه بصرف النظر عن أن التعديلات الطموح تأتي على نحو متواصل   إلى التليفونات ، فإن إرسال تعديلات  نسق  التشغيل الأندرويد كثيرا ماً ما يأخد مرحلة طويلة  من المصنعين.
هنا في تلك التدوينة  نقدم لك المركز الذي أعدته AOSMark ، وهو موقع ويب يتحمل مسئولية رصد التعديلات المرسلة من قبل المؤسسات الصانعة للهواتف المخصصة بها ، وبذلك تأسيس أداة لترتيبها من الأمثل إلى الأسوأ. ووفقا لتلك التعليم بالمدرسة هناك 20 من المؤسسات الصانعة  تقوم بتجديد جوالاتهم في أدنى وقت محتمل   ، وهناك مفاجآت في القائمة.


 القصد من ذلك الموقع الحديث هو تجميع أفضل المؤسسات الصانعة للأندرويد إذا أخذنا في الاعتبار أن التطويرات هي المقياس الأوحد في ذلك التصنيف . يجمع الموقع التليفونات المحمولة التي تم تعديلها إلى Android 9 Pie و Android 8 Oreo ، ويقيّم عدد التليفونات المحمولة التي أطلقتها العلامة التجارية في مكان البيع والشراء في السنين الأخيرة ويمنحها نقاطًا ، والتي قد تصل  إلى حاجز أقصى يصل 6.
على حسبًا لمعايير ذلك الموقع الإلكتروني ، فإن أفضل 5 مؤسسات مصنّعة لنظام الأندرويد هي كما يلي:
1-Google
2-OnePlus
3-Nokia
4-Sony
5-General Mobile
في الإجمال القائمة ضمت مركز 20 مؤسسة ومن المفاجئ بصيرة مؤسسات كبرى تحتل مراتب متأخرة كسامسونغ الثامنة وهواوي في الترتب السادس عشر :


الموقع :  aosmark

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا