التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

3 اضافات جديده في جيميل سهلت علينا الكثير ! تعرف علئ التفاصيل




بات الجيميل المنصة الرئيسية للبريد الإلكتروني الأكثر استعمالًا في العالم. أعادت غوغل تصميم الجيميل بالكامل في عام 2018 ، وقامت شيئًا فشيئًا بإلحاق وظائف حديثة كالوضع المظلم الفاخر لحماية وحفظ أعيننا نحو قراءة مراسلات البريد الإلكتروني ، إلا أن هذه اللحظة أطلقت 3 ميزات حديثة فريدة فعلا سنعرضها لكم في تلك المقالة الحديثة .

أول تلك الوظائف الحديثة هي إضافة اثنين من الأزرار الحديثة للتراجع والإعادة . يتيح لنا هذان الخياران التقهقر عن غير صحيح قمنا به نحو سبيل كتابة بريد إلكتروني ، أيضًا في حالة الرغبة في إرجاع الإجراء السابق ، نستطيع منحه "العودة إلى المستقبل".



هذان الخياران متاحان بشكل فعلي في الجيميل باستعمال تعليمات التقهقر الكلاسيكية  ctrl + z ، فضلا على ذلك تعليمات  ctrl + y . بواسطة كليهما تَستطيع الاستمرار في تطبيق الأعمال ذاتها التي يمكن للمستخدمين الأقل تقدمًا القيام بها هذه اللحظة من خلال النقر على الفورً على الأزرار الحديثة  التي تبدو على  الأيسر كما في الصورة بالأعلى .

ثاني تلك الوظائف الحديثة هو خط يتوسطه (Strikethrough in English) ، والذي يسمح لنا بعبور المقال على الفور في البريد الإلكتروني. لذلك لم يكن هناك أمر يسمح لها بالقيام بهذا في الوقت الحاضر. إلا أن من هذه اللحظة فصاعدًا سيظهر ذلك النموزج على المنحى اليسار من القائمة المنسدلة مع حرف S وبفضل ذلك ، نستطيع القيام بالأشياء بأسلوب أكثر سكون ، مثل تصرف تصحيحات على مقال أو مهمات  تم إكمالها بشكل فعلي.



 تتعلق المهنة الثالثة والأخيرة بإمكانية تحميل مراسلات البريد الإلكتروني. هذه اللحظة سوف يكون من الجائز القيام بهذا في ملفات .EML بتنسيق rfc822. في تلك الملفات سوف يتم تضمين محتوى البريد الإلكتروني ذاته ، إضافة إلى المرفقات. 
للوصول إلى ذلك الخيار من اللازم الذهاب إلى القائمة المنسدلة للنقاط الثلاث والنقر فوق "Download message ". 



 يمكن أيضًا إرسال تلك الملفات كمرفقات في مراسلات إلكترونية أخرى.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا