التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بدون برامج يمكنك منع اصدقاءك نهائيا من حذف الرسائل داخل محادثات الواتس اب



كما يعرف الجميع هناك مشكل ينتج معنا على واتس اب المشهور في وضعية نقوم بالدردشة مع واحد من الأفراد على واتس اب وبعض لحظات تشاهد أن الفرد الذي تدردش معه بعث لك برقية وعلى ذلك قام بحذفها قبل أن تشاهد الرسالة مالمكتوب فيها كما ترى في الصورة.

وعندما  تسأله مالذي أرسلته في الرسالة التي قمت بحذفها ؟ يخبرك  بأنها ليست هامة ،  إلا أن هناك إجابات لتلك الإشكالية ومن ضمنها هناك تطبيقات تعمل بدور اظهار الرسالة بعدما يقوم المرسل بحذفها ، إلا أن أكثرية التطبيقات تحتاج الروت في هاتفنا الفطن او تكون بها دعايات مزعجة ، لهذا في هذه التدوينة أتيت لكم بأسلوب أخر لاتحتاج منك تحميل أي تطبيق فقط تحتاج  إلى الواتس اب المعدل GB whatsapp او غيره.
يمكنك تنزيل اي تطبيق واتس اب معدل او كما يطلق عليه البعض واتس اب بلاس من الانترنت ، عقب تحميل التطبيق قم بحفظ صورة منسوخة من المراسلات من التطبيق المعترف به رسميا في تليفونك ، في أعقاب هذا قم بحذف واتساب المعترف به رسميا  وتثبت النسخة التي قمت بتحميلها على تليفونك ، و في أعقاب فتح حسابك قم بالكبس على النقاط الثلاثة كما في الصورة


عقب هذا تفتح معك تلك النافذة،  قم بالكبس على confidentialite أو الخصوصية


ثم قم بالكبس على Enable Anti-Revoke أو بمعنى أخر تنشيط عدم حذف المراسلات


وأي فرد قام  بإرسال برقية لك وقام بحذفها سيأتيك بيان بأن فرد ما قام بحذف برقية مع العلم أنها لن تحذف من عندك وهنا تَستطيع رؤيتها دون عناء.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا