التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

3 برامج مهمه جدا للتخلص من الفيروسات والملفات الضاره



ان الحاسب الآلي معرض لأخطار كثيرة  من ضمنها ما يطلق عليه فكر adwares  و malwares   فهي تصيب الكمبيوتر ولا يعرف المستهلك ان حاسوبه مصاب بها ،  فتسبب العديد من المشكلات كجعل تأدية الكمبيوتر ضعيفا جدا ،وعرض الدعايات على سطح المكتب أو على المتصفح وتثبيت برامج غير مرغوبة ، بل وقد تستعمل حتى للتجسس على المستعمل وأخطار أخرى للحاسوب . ولعل أكثر ما يجعل  adwares  و malwares   خطيرة هي أنه  غير ممكن ان تكتشف من مقلوب الفيروسات . لذلك نقترح عليكم في هذه التدوينة 3 برامج بلا مقابل لا غنى للحاسوب عنها لحذف من تلك البرمجيات المؤذية  وتكمل  عمل مكافح الفيروسات.لجعل الحاسب الآلي أكثر أمانا واستقرار . 

1- برنامج Adwcleaner :

يحاول إزاحة الملفات المؤذية في دقائق، ويتطلب في أعقاب التحليل إرجاع تشغيل الجهاز. يستهدف ذلك البرنامج الملفات المؤذية يسعى إزاحتها  . البرنامج خفيف ويدعم اللغة العربية .

2- برنامج  Spybot 

 برنامج قوي يسعى لإزاحة ملفات التجسس و يقوم بتدمير برامج التجسس وبرامج الدعايات غير المراد فيها والبرامج الأخرى غير المراد فيها وحماية خصوصيتك .

3- برنامج Malwarebytes

برنامج Malwarebytes  هو للبرمجيات الخبيثة ويستعمل البرنامج فى تحليل الملفات والبحث عن برمجيات التجسس والبرمجيات الخبيثة ويقوم لحظيا بالتخلص منها. وهو برنامج نافع ومهم نظرا لكثرة انتشار البرمجيات الخبيثة في الملفات المحملة عبر الإنترنت سواء من المواقع على الفور، أو لاسيما من التورنت .

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا