التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قبل ايام قليلة ! رسميا سامسونغ تعلن عن اس 10 العجيب القابل للطي شاهد التفاصيل



اختتم الانتظار ، أول تليفون فطن قابل للطي من سامسونج هو رسمي ، في أعقاب سنين من الأخبار الكاذبة والقرائن والتسريبات بشأن ما كان يسمى واحدا من أكثر الأجهزة المبتكرة في تاريخ المؤسسة. هذه اللحظة ، قدمت سامسونج للتو Galaxy Fold الحديث ، ونحن بشكل فعلي نعرف جميع الأشياء عنه.
توميء سامسونغ إلى ذلك الجهاز باعتباره جهازًا ممتازًا ومبتكرًا ، و تقول إننا لم نرَ قط شيئًا مماثلًا له في قطاع الاتصالات الهاتفية.

تليفون Samsung Galaxy Fold  لتحقيق إنجاز جعله اجتمع  للطي ، اختارت سامسونج دمج مفصلات مخفية تمامًا تحت الشاشة  ، نحو استعماله في وضع "الجهاز اللوحي" ، يصعد إلى 7.3 بوصة قطريًا ، ولكن نحو طيه إلى 4.3 يسمح باستعمال Galaxy Fold كجهاز تليفون فطن تقليدي.


على صعيد الخصائص ، يتوفر التليفون على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالداخل ، وبطارية من 4,380 mAh  كافية لإعطاء الطاقة لمنطقة الشاشة العظيمة التي يتضمن عليها  على الجهاز. وبطبيعة الوضع يتم تنقيح توافق الجهاز مع الإطار أتوماتيكًا عقب طيه بفضل الدمج والدعم الأصلي لنظام الأندرويد لذلك النوع من الأجهزة.
 سيتوفر Galaxy Fold  في 26 شهر أبريل ، بثمن يصعد إلى 1980 يورو.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا