التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اول هاتف يملك بطارية تدوم ل 50 يوما بدون شحن , ستدهشك التفاصيل




الكثير من التقنيات التي شاهدناها أثناء الأيام الأخيرة في اجتماع MWC 2019 مثيرة للإعجاب ، لكن مؤسسة Energizer  قد تخطت التنبؤات بواسطة الحضور المفاجئ  بهاتف فطن حديث يتضمن على بطارية كبيرة جدا بشدة 18000 مللي أمبير والتي تعد بحد أقصى 50 يومًا من الشغل بلا شحن.

 زيادة عن مجرد تليفون ، يظهر  تليفون Max P18K  مثل وسيلة للشحن مع شاشة LCD 6.2 بوصة على الظهر.  وتقول مؤسسة Energizer أن الهاتق سيتمكن المستخدمون عن طريقه من بصيرة المقاطع المرئية لفترة 48 ساعةٍ كحد أدنى عقب شحن التليفون كاملا ، ايضا تقوم البطارية بادخار ما يبلغ إلى 90 ساعة من المكالمات الصوتية و 100 ساعة من الموسيقى. وفي وضع الإستخدام العادي سيعمل ذلك الهاتف المحمول لفترة تبلغ إلى 50 يومًا.

 يجيء التليفون بمعالج MediaTek Hello P70 12  ثماني النواة ، و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وثلاث كاميرات في الخلف ، وكاميرا أمامية مزدوجة العدسة ، وفتحة لبطاقة SIM مزدوجة . يمكن استعمال إحدى تلك الفتحات لذاكرة microSD. لا يتضمن التليفون الفطن على مقبس سماعة رأس وهو ليس ضد للماء ، الأمر الذي يحد من مقدرته التنافسية طفيفاً مع التليفونات المحمولة متوسطة الخصائص الأخرى.

 لا نستطيع تخيل ما من الممكن أن يصدر إذا انفجر تليفون نقال من ذلك المقدار من البطارية هههه ، على كل الأوضاع  سوف يكون الإطلاق المعترف به رسميا لذلك التليفون  في شهر يونيو الآتي.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا