التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الجميع ينتظر بشغف ! 5 مميزات رائعه في جالكسي اس 10 المنتظر





أحد أكثر الأجهزة المرتقبة في الوقت الحاليّ هو S10 من سامسونج ، لكونه سوف يكون احتفالية المؤسسة بالسنة العاشرة لسلسلة S ، لذلك فمن المتوقع أنه سيأتي بمميزات ومواصفات حديثة وفريدة من نوعها ، وبالفعل تم تسريب عدة بيانات عنه تجعلنا متحمسين لذلك التليفون ،  هنا  سنستعرض لكم خمس مميزات مقبلة في جالكسي إس 10 تجعلك متحمس له .

1- 12 جيجا بايت رام و 1 تيرابايت ذاكرة تخزين
وفق موقع Mysmartprice المشهور والذي يجلب أخر التسريبات فإن النسخة الأضخم من S10 ستأتي مع رام تبلغ إلى 12 جيجا بايت و ذاكرة تخزين 1 تيرابايت ، وهي سعة تخزين خيالية ، حيث أن أضخم سعة تخزين في الوقت الحاليّ هي هذه المتواجدة في جالكسي نوت 9 ، والتي تبلغ إلى 512 جيجا بايت ، ونفس الشأن فيما يتعلق لسعة الرام ، حيث أن السعة الأضخم المتواجدة في الوقت الحاليّ هي 10 جيجا بايت ، المتواجدة في بضع تليفونات مثل مي مكس 3 من شياومي ونسخة مكليرين من ون بلاس 6 .


2- مستشعر بصمة مدمج في الشاشة
منذ زيادة عن سنتين ومن قبل صدور S8 ونحن نتوقع أن تصدر سامسونج هاتفا رائدا سواء في سلسلة S أو النوت بمستشعر بصمة مدمج بالشاشة ، ولكن في كل مرة كنا نحبط بصدور التليفونات بمستشعر بصمة عادي في الظهر ، سوى أنه هذه اللحظة مع الـ10 الشأن غير مشابه ، فقد شدد موقع XDA وبكل تأكيد أن واحد من نسخ التليفون ستأتي مع مستشعر بصمة مدمج بالشاشة استنادا لبعض لقطات الشاشة لعملية لتحليلات تطبيق الدفع Samsung Pay .

3- البطارية
النسخ الثلاثة للـS10 سيأتون ببطارية أضخم من السنة الماضية ، حيث وفق التسريبات نسخة البلس من S10 ستأتي بسعة 4000 ميلي أمبير ، أما النسخة العادية فستأتي بسعة 3500 ميلي أمبير ، في النهاية النسخة المخففة S10 lite يقال على أنها ستأتي ببطارية 3100 ميلي أمبير . فيما يتعلق السنة الماضية فالـS9 جاء ببطارية 3000 ميلي أمبير أما نسخة S9 بلس فقد اتت ببطارية 3500 ميلي أمبير .

4- مساندة تكنولوجيا 5G
الـS10 سيدعم أيضاً تكنولوجيا 5G وشدد هذا بعدما ظهرت تسريبات لبعض ملفات تجديد نسق الأندرويد 9 باي للجالكسي S9  والتي أظهرت مواصفات تفيد بتأييده للجيل الخامس ، وهذا لكونه يتضمن على بعض ملفات التهيئة الأولية للهاتف الآتي سامسونج جالكسي S10، والتي تدعم خدمات 5G .


5- تكنولوجيا التصوير الليلي
من أفضل المميزات التي جاءت في البكسل 3 من جوجل هي خاصية التصوير الليلي  " Night Sight" والتي حرفيا عبارة عن سحر وشعوذة ، حيث تبدل لك صورة سمراء كليا وغير جلية ، إلى صورة وكأنها مصورة في الغداة وبإضاءة عالية ، وحسب التسريبات فإن تلك الأفضلية من الممكن أن تكون حاضرة كذلك في تليفون الـS10 الآتي .


كانت تلك بعض الميزات التي تجعلك متحمس للإس 10 ، ميعاد الإشعار العلني المعترف به رسميا سوف يكون في 20 من الشهر الآتي شهر فبراير ، نتمنى أن يكون واحدا من التليفونات الذين سيغيرون توجه المؤسسات الأخرى ، كما نتمنى أن يليق بذكرى سامسونج العاشرة ويكون واحدا من أفضل التليفونات التي أصدرتها.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا