التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فكره مجنونه من فيسبوك وهي منح انترنت الفضاء لاهل الارض سيكون بسرعة 10جيجا في الثانيه !




فيسبوك هي واحدة من المؤسسات التي عرضت في خططها في الأعوام الأخيرة اتصالًا دوليًا بالإنترنت ، حيث بلغت إلى أماكن لا يمكنها المؤسسات الوصول إليها نتيجة لـ بنيتها التحتية ، وبصرف النظر عن أن غوغل حاولت أيضًا مع مشروعها Project Loon ، يرغب في  فيسبوك المضي قدمًا وتقديم اتصال إنترنت عبر الأقمار الصناعية عالية السرعة بواسطة أشعة الليزر.

كما أوضح في  IEEE Spectrum ، يتم تشييد اثنين من المراصد الحديثة على جبل ويلسون في ولاية كاليفورنيا ، والتي هي معقل لكثير من المراصد ، ومع هذا ، يظهر أن المراصد الحديثة تستضيف أول أنظمة الاتصالات بالليزر في تم تصميم فيسبوك للاتصال بالأقمار الصناعية في المدار.
تصاريح التشييد لتلك المراصد هي باسم PointView Tech ، وهي مؤسسة فرعية تابعة وغير معروفة لفيسبوك تعمل في ساتلايت تجريبي يسمى Athena .



سوف يكون الساتلايت Athena أول من يقدم اتصال إنترنت يبلغ إلى 10 جيجابت في الثانية من خلال الليزر ، وهو أن الليزر يستطيع مساندة مستويات معلومات أعلى بكثير من أجهزة الإرسال اللاسلكية ، وبصرف النظر عن أنها محصنة إلى حاجز عظيم ، إلا أن الحقيقة هي أن الغيوم يمكن أن تشكل إشكالية تؤثر عليها.

في الوقت الراهن ، جميع الأشياء في فترة أولية ، وبصرف النظر عن أن التواصل عبر أشعة الليزر أمر محرض للاهتمام ، سوى أنه يلزم تطبيقه بعناية عالية ، إضافة إلى ذلك أنه ما زال يتعين علينا الانتظار حتى تتوسع المؤسسة في المشروع ، لأنه في الوقت القائم أصدرت قرارا facebook ألا تمنح العديد من البيانات بشأن ذلك الموضوع.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا