التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بالفيديو شيء يبهر الجميع ولايصدق ! هاتف بدون منافذ ولاثقوب ، شاهد التفاصيل المثيره



يظهر أن عام 2019 هو العام الذي يرغب فيه المصنّعون الصينيون في الاستحواذ على كل الانتباه ، لأن مؤسسة  Vivo  تعمل على تليفون فطن حديث يمكن أن يشكل الأول في العالم لا يشمل الأزرار أو منافذ ، إضافة إلى أنه سوف يكون به شاشة من دون الحواف ، بلا ثقب أو الشق ، شيء لم نشاهده ولم نحلم برؤيته من قبل .

وبالتأكيد ، فهو في الوقت الجاري مجرد تليفون فطن مفاهيمي ، وفي الواقع ساهم Ben Geskin عرضًا متفردًا يتضمن على بيانات تجيء من مصادر قريبة من المشروع ، بينما أن المؤسسة  ذاتها ساهمت أيضًا بعرض مقطع مرئي تشويقيًا ح بخصوص التليفون
حسنا ، إذا كانت Vivo لن تراهن على الشق ولا على ثقب الشاشة ، فأين سوف تكون الكاميرا الأمامية ؟ بصرف النظر عن عدم وجود العديد من البيانات ، فمن المرجح أن تراهن المؤسسة مرة ثانية على تضمين آلية تؤدي إلى الخروج من الكاميرا داخل  التليفون ، تمامًا كما وقع مع تليفون Vivo NEX S من العام الماضي.



بصرف النظر عن أنه سوف يكون أول تليفون فطن من دون أزرار ، فإنه سوف يكون الأول في العالم الذي لا يتضمن على منافذ ، وذلك يقصد أنه لصعود  الصوت أو خفضه ، وحتى لإلغاء قفل الشاشة أو قفل التليفون ، فإن بعض تقنيات الضغط ستكون مشغولة على جانبي التليفون . مما لا شك فيه سوف تكون تكنولوجيا مثيرة للاهتمام ولكن قد لا تكون مريحة  بعض الشيء.
من جهة أخرى ، فإن حقيقة عدم  وجود أي نوع من المنافذ سيقودنا إلى الاعتقاد بأن التليفون سوف يكون متعهد إجماليًا بالشحن اللاسلكي ، وهو أمر من الممكن أن يضر بالمستخدمين على مدار اليوم . في جميع الأوضاع لا تبقى معلومات بشأن الوقت الذي يمكن أن يشكل فيه العرض المعترف به رسميا للهاتف للتعرف عليه أكثر ، ولكن يلزم أن يبلغ هذا العام ، على الارجح قبل خاتمة الربع الثاني من السنة.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا