التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هاتف خرافي من شاومي قابل للطي من الجهتين ! شاهده بالفيديو



في السنين الأخيرة ، كان هناك العديد من الحديث عن التليفونات المحمولة القابلة للطي. وأخيرًا ، أفصحت مؤسسة  سامسونغ رسميًا في شهر نوفمبر من الزمن الفائت عن تليفونها الفطن القابل للطي في المستقبل ، وهو الجهاز الذي تعمل فيه المؤسسة. يظهر أن جميع الأشياء يوميء إلى أنه قريبًا جدًا من الممكن أن يكون يملك غريم حديث ، حيث ظهر في الساعات الأخيرة مقطع مرئي يتضح فيه أول تليفون فطن اجتمع للطي من  شياومي.
بصرف النظر عن أننا قد سمعنا فعليا  من قبل عن تليفون فطن قابل للطي من شياومي ، لكن مجتمع التقنية كان يترقب بحذر نوعًا ما من الإشعار العلني المعترف به رسميا للتخلص من أنه ليس بيانات وتسريبات  غير صحيحة. يؤكد المقطع المرئي الذي نعرضه أسفله على تعديل ذلك  التليفون بشكل فعلي  ، حيث يتضح  Lin Bin  ذاته والمعلوم بكونه رئيس مؤسسة شياومي وأحد مؤسسي المؤسسة يستعمل التليفون الفطن القابل للطي.



Embedded video

Check out this special video from President and Co-founder Bin Lin, showing off a very special phone prototype... 😎

What does everyone think we should name this phone? 🤔

2,354 people are talking about this

كما ترون في المقطع المرئي ، يبدأ Lin Bin  باستعمال  الجهاز بصوره مماثله بشكل كبير لجهاز لوحي ، بصرف النظر عن أنه في أعقاب بضع ثوان يتخذ قرار أن يطويه ، وفي هذا الوقت يكتسب الجهاز الكمية الذي اعتدنا عليه في التليفونات المحمولة الجارية في ذلك الوقت ، يتم إخضاع واجهة الجهاز أتوماتيكًا لتحويل التنسيق. و بخلاف التليفون الذي قدمته مؤسسة سامسونج ، فإن تليفون شياومي مطوي على كلا الجانبين.
 بصرف النظر عن أننا نعرف هذه اللحظة حقيقة أن  شياومي تعمل على أول تليفون فطن قابل للطي ، سوى أنه سيظل بعض الوقت قبل أن يكون متوفرًا رسميًا.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا