التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برنامج جميل يمكنك من تصميم ملصقات واغلفه رهيبه مجانا



برنامج Membrane تَستطيع عن طريقه تأسيس أغلفة الألبومات باستعمال معدات التصميم و الصور. ولكن إذا كنت تريد الذهاب إلى أبعد من هذا  فبفضل نماذجها تَستطيع تأسيس خلفيات لشبكاتك الاجتماعية مثل فيسبوك و تويتر و يوتوب ، إلخ. وهناك خدمة أخرى جيدة وهي فرصة اختيار القوالب بالتنسيق الافتراضي لكل تصميم. على طريق المثال تَستطيع تحديد قالب لغطاء الألبوم أو قالب لخلفية فيسبوك .

 من واجهة البرنامج ستجد الأدوات الضرورية لإدخال المقالات ، ووضع النماذج ، وإدراج الصور من جهاز الحاسب الآلي ، وتعيين الأبعاد ، والتدوير ، ومزج الصور ، وتحويل السطوع والتباين والتشبع ، فضلا على ذلك الكثير من الوظائف الأخرى.


من بين الأدوات المتوفرة  "TEXT" ، والتي تسمح لك بتخصيص الخط إلى الحد الأقصى : التداول مع اللون ، الكمية ، تحديد المسافة بين الحروف ، تحديد تباعد الأسطر ، تحويل المحاذاة ، التسطير ، التقاطع وإضافة التصاميم إلى المقال.


يتوفر كذلك على وسيلة FILL وهي وسيلة تعبئة من ضمن وظائفها أنه تَستطيع تخصيص الأبعاد وتحويل اللون وتحويل العتامة وتحويل الحافة وسمك العنصر الذي تشتغل عليه من ضمن الكثير من الوظائف الأخرى.


كما تَستطيع أن تشاهد أن البرنامج يملك الكثير من البدائل لتأسيس تصميمات جيدة بشكل كبير لكل من أغلفة الألبومات المخصصة بك أو خلفيات الشبكات الاجتماعية الأساسية. بمجرد الانتهاء من التصميم ، تَستطيع تحديد الدقة والتنسيق وتصديرها بتنسيق PNG و JPEG .

 رابط تحميل البرنامج : Membrane

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا