التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق moment من فيسبوك سيحذف قريبا ، وهذا تحذير من فيسبوك للجميع

أفصح فيسبوك أن تطبيقه Moments والذي يسمح للمستخدمين بنشر الصور والمقاطع المرئية على نحو خاص ، سوف يتم إيقافه في 25 شهر فبراير ويدعو مستخدميه إلى تنزيل كل المحتوى المتواجد في حساباتهم.


حثت مؤسسة مارك زوكيربيرج صفحة التطبيق Moments على مستخدميها لتنزيل جميع الصور والمقاطع المرئيه التي تم تحميلها في التطبيق ، وهي خدمة أطلقها facebook في الأصل في 2015.
قامت الشبكة الاجتماعية بتمكين موقع الويب المخصص بالتطبيق للسماح للمستخدمين بتنزيل المقاطع المرئيه والصور المخصصة بهم قبل إقفال Moments في 25 شهر فبراير. يتيح لك موقع التطبيق بتنزيل المحتوى على واحد من الأجهزة إضافة إلى ذلك تأسيس ألبوم خاص على ملفك الشخصي على  فيسبوك ،  سوف يكون ذلك الخيار الأخير متوفرًا حتى شهر شهر مايو ، حسبًا لفيسبوك.
بدأ موقع Facebook ذلك الخميس بإعلام المستعملين بالإغلاق عبر البريد الإلكتروني ، وسيتلقى الأفراد الذين استخدموا Moments أثناء العام المنصرم تصريحًا أيضًا نحو فتح التطبيق.
ووفقًا للميديا مثل CNET ، كان موقع  فيسبوك قد قرر إقفال Moments  .

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا