التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق ستحتاجه كثيرا لكي تلعب الالعاب براحة اكبر دون ان يوقفك شيء



كمحب لألعاب التليفونات ومهووس بها لابد أنك تجابه بعض المواقف خلال لعبك والتي قد تغضبك ، ومن أسوأ تلك المواقف هي هذه اللحظة عندما تكون في أتم التركيز وأنت تلعب لعبة محددة واقتربت من إصابة المبتغى ولم يوجد بينك وبينه إلا لمسة واحدة على الشاشة فجأة ينبثق تصريح من واحد من التطبيقات أو برقية من واحد من أصدقائك أو على الارجح اتصال يشتت لك كل تركيزك وقد ينتهي بك المطاف خاسرا في اللعبة ، فإذا كنت واحدا ممن يتكبدون من تلك الإشكالية ففي المقالة أتينا لك بالحل .

تبقى بعض التطبيقات التي يتمحور دورها بخصوص تعطيل الإشعارات والرسائل والاتصالات في مدة محددة وبعد انصرام تلك المدة تتوصل بكل ما فاتك ، ومن أفضل تلك التطبيقات التي جربناها في الأيام القليلة السابقة ، هو  FocusBot ، التطبيق لازال لم ينشأ على نحو رسمي ، ولكن بصرف النظر عن هذا تَستطيع تحميله بدون مقابل من على جوجل بلاي وستجد رابط تحميله أدنى التدوينة .


مايميز ذلك التطبيق عن التطبيقات المشابهة أو حتى عن خاصية Do Not Disturb المتواجدة في معظم الأجهزة هي البدائل التي يوفرها لك ، من أفضَل تلك البدائل هي Auto Reply أو الرد التلقائي والذي بواسطة تفعيله يقوم التطبيق بإرسال برقية تلقائية لأي فرد بعث لك برقية أو اتصل بك في الوقت الذي كنت تلعب فيه ، يعلِمه فيها انك مشغول وأنك ستتصل به فور أن تنتهي .
كيفية تشغيل التطبيق سهلة جدا ، في أعقاب تحميل التطبيق تقوم بالدخول اليه وتعطي له بعض الصلاحيات التي يطلبها منك وذلك شيء بديهي ، لأنه يحتاجها ليحجب الإشعارات الصادرة منها ، عقب هذا كل ما هو مطلوب منك فعله هو الضغط على Focus Off المتواجدة بالأدنى ، فور الضغط عليها ستصبح Focus On وسيصبح بإمكانك اللعب بإرتياح دون ازعاج الإشعارات والرسائل وما إلى غير هذا .

في وضعية أردت تنشيط خيار Auto Reply فالطريقة هنا ايضاً سهلا ، تقوم بالدخول إلى الإعدادات المتواجدة في الاسفل واختيار Autoreply والتأكد من أنها مفعلة .


رابط تحميل التطبيق  

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا