التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سافر الي اي بلد تحلم به بالتقسيط وباقل سعر مع هذه التطبيقات



عندما يرغب الكثير من الأفراد في السفر لبعض بلدان العالم قد يقومون بالبحث في شبكة الأنترنت عن المراجعات التي تمت بشأن ذلك البلد المرغوب زيارته سواء من جهة الأنحاء السياحية، تكلفة السياحة، الفنادق والعديد من الأشياء الأخرى التي يحتاجها أي فرد يرغب في السفر إلى أي بلد في العالم، إلا أن من ضمن الأشياء اللازمة التي ينساها الكثير من الأفراد هي تكليفات السفر التي من الممكن أن تكون مغلوطة عبر بعض المراجعات المتواجدة في شبكة الأنترنت لهذا يلزم عليك استخدام بعض التطبيقات التي سأشاركها معك والتي ستساعدك في السفر بالتسديد المجدول وربح مبلغ مالي عظيمة.

Tripit-1


الكثير من الأفراد يلجئ لشراء تذاكر السفر عبر بعض المواقع في شبكة الأنترنت والتي من المحتمل تدعي أنها تقدم عدد من العروض التخفيضية لتذاكر السفر، إلا أن أنصحك باستخدام ذلك التطبيق الذي هو باعتبار وكالة سفريات متنقلة حيث تَستطيع من حجز أفضل الرحلات الرحلة كما تَستطيع حجز الفنادق والسيارات لاغير عبر كبسة زر واحدة وبأثمنة جد متدنية حيث تَستطيع مقارنتها مع بقية الأثمنة المتواجدة في شبكة الأنترنت.

SkyScanner-2


فكرة ذلك التطبيق تشبه التطبيق الماضي إلا أن يقدم لك خدمة جد رائعة حيث يكفي أن تقوم باختيار وجهتك في السفر ثم في أعقاب مرور الوقت يقوم بتنبيهك عبر أفضل وأرخص العروض سواء من جهة تذاكر الطيران، حجز الفنادق، المطاعم.

Airbnb-2


من أفضل تطبيقات حجز البيوت وكرائها في المدن السياحية التي ترغب في حيث يتم تفضيل في شبكة الأنترنت استخدام تلك الخدمة عوض حجز الفنادق.

TripAdvisor-4


من أفضل التطبيقات التي تَستطيع استخدامها في حجز الفنادق والمطاعم وهذا عبر معاينة تلك الأماكن على نحو مصور قبل حجزها.

كما تَستطيع استخدام تلك التطبيقات التي ستساعدك بالتأكيدً في تقليل كلفة سفرك السياحية :

Uber
CityMapper
Viators Tours
Guides by lonely planet
Rebtel
Instabridge
Wiffinity

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا