التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحذير مهم من ميكروسوفت حول متصفح Internet Explorer



يقول "كريس جاكسون" ، عظيم مهندسي مايكروسوفت في ميدان الأمن السيبراني ، بصوت مرتفع وواضح في منشور حديث على مدونة المؤسسة تحت عنوان "مخاطر استعمال متصفح إنترنت إكسبلورر كمتصفح افتراضي". و وإن كان الشأن لا يُصدق كما قد يظهر ، فإن مايكروسوفت ترغب منا التعطل عن استعمال Internet Explorer  وإلى الأبد.

 عقب إتمام ذلك المتصفح منذ ما يقرب من أربع أعوام ، وسحب العون لإصداراته IE 8 و 9 و 10 في عام 2016 ، تقوم هذه اللحظة  مايكروسوفت بتفسير بعض التفاصيل بخصوص ما يأتي ذلك جاريًا مع المتصفح الذي كان الأكثر استعمالًا في العالم . أولاً ، بحسبًا للشركة ، لم يعد Internet Explorer موصوفّحًا ، ويجب ألا نستخدمه كإعداد افتراضي ويجب أن نرحل في أسرع وقت محتمل إلى متصفح عصري.
اليوم ،  أنترنت إكسبلورر 11 للويندوز 10 هو الإنتاج الأوحد الذي يتلقى العون من  مايكروسوفت ، ولكن حذار ، فكما تم توضيحه من "كريس جاكسون" لا يتم تجديد ذلك المتصفح مع مقاييس ويب حديثة وبصرف النظر عن أنه قد يعمل على نحو جيد في أكثرية المواقع ، فالآننترنت إكسبلورر هو في الوقت الحاليّ "حل التوافق" ويجب ألا يسمى  متصفح.
ومن المثير للاهتمام أن "جاكسون" يذكر لاغير أنه يلزم عليك الانتقال إلى "متصفح عصري" ، ولكنه لا يذكر أيًا منها بشكل خاص ، مثل  غوغل كروم أو  فايرفوكس أو Opera أو Edge.  والسبب في هذا هو أن متصفح المؤسسة Edge   يتسق  لاغير مع الويندوز  10 وغير متاح للإصدارات قبله .

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا