التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اضافه مهمه جدا في متصفح كروم وفيرفوكس ستخفف عنك الكثير وستشكرني عليها

إذا كنت تقضي عدة ساعات متكرره كل يومً في مواجهة الحاسوب ، فمن المعتاد أن ينتهي بك الشأن إلى تراكم العديد من إشارات التبويب المفتوحة. غالبًا ما نترك إشارات التبويب   للمواقع الإلكترونية التي نقوم بزيارتها متكرره كل يومًا ، وهذه الروابط للصفحات التي نفتحها نريد قراءتها عندما يكون لدينا وقت فراغ.


 امتحنت مؤخرا Qlearly ، وهو مدير علامة تبويب كاملة لمتصفح فايرفوكس و  غوغل كروم الذي جلب انتباهي.
بالضبط ، تتوفر Qlearly  على نسق ترتيب يعتمد على اللوحات والأعمدة. في الواقع سوف تكون الإضافة  بديهية على نحو خاص إذا كنت قد استخدمت من قبل أنظمة رئيسية مثل Trello.
كما تشاهد ، من الجائز استظهار موقع الويب الذي نجد أنفسنا فيه في عمود معين  ، الأمر الذي يسمح لنا بترتيب إشارات التبويب وفق الفئات.


في كل مرة نفتح علامة تبويب حديثة ، سوف يتم عرض لوحة الدعايات المخصصة بنا ، الأمر الذي يسهل الوصول إلى  الصفحات المحفوظة مسبقًا. مع الأخذ في الاعتبار أنه مع مرور الوقت سوف ننتهي في تجميع العشرات من الروابط المتغايرة ، فمن الهام الدلالة حتّى الوسيلة تملك محرك بحث مدمج ، حتى نتمكن من استعماله لإيجاد وصلة بين  الصفحات التي أنشأناها.
لاشك في أنها إضافة ممتازة لجميع أولئك الذين يبحثون عن أساليب حديثة لإدارة إشارات التبويب المخصصة بهم. تَستطيع تنزيل الإضافة مجانًا لمتصفح Google Chrome و Firefox.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا