التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هل تعاني من الادمان علئ هاتفك ؟ اليك الحل مع هذه التطبيقات المهمه



لايختلف اثنان على أن التليفونات المحمولة أصبحت رئيسية في حياتنا اليومية ، حتى أنها أصبحت أولى من بعض الموضوعات التي من المفترض ان تكون أولية وقبل جميع الأشياء ، ذلك ما جعل العديد يصبح مدمن على تليفونه الفطن ، ولذا طورت بعض المؤسسات تطبيقات تسعى عن طريقها التخفيف قدر الإمكان من ذلك الإدمان ، في  المقالة نستعرض لكم ثلاثة من تلك التطبيقات .

1- تطبيق Forest
إذا كنت تجابه صعوبة في ترك تليفونك حتى في الأماكن والأوقات التي تتطلب فيها التركيز فيها على شيء أخر فنظن أن ذلك التطبيق سيساعدك ، فإن كنت في عمل محدد ووجدت نفسك أنك لاتركز جيدا نتيجة لـ استخدامك لهاتفك ،  متى ما عليك فعله هو فتح التطبيق وزرع البذور ،  متى ما تركت تليفونك لمدة أطول  متى ما كبرت ونمت الشجرة ، وفي وضعية ما لم تقاوم هذا واستخدمت تليفونك فإن الشجرة ستذبل وتموت ، من المحتمل قد تجد الفكرة غير عملية ، ولكن نحو تحميلك للتطبيق عقلك الباطني سيجبرك على ترك الشجرة تنمو .


 تَستطيع تحميل التطبيق لكل من أندرويد و IOS .
2- تطبيق Checky
هل في وقت سابق لك وأن سألك نفسك عن عدد المرات التي تقوم فيها بفتح  تليفونك وتصفحك ؟ ذلك التطبيق سيجيبك على ذلك السؤال ، حيث يقدم لك عديدة احصائيات في اليوم عن عدد الساعات التي استخدمت فيها تليفونك وعدد المرات التي قمت بفتحه وقفله … إلخ ، بالتأكيد تلك الإحصائيات ستجعلك أكثر وعيا وتشجعك ايضا على اعادة البصر في وقت استعمال تليفونك ، ذلك غير أنه سيصبح لديك تحدي لا إرادي بينك وبين نفسك على أن تحصل على أدنى عدد ساعات محتمل من استعمال التليفون كل يوم .


 التطبيق متواجد على أندرويد و IOS .

3- تطبيق Flipd
هو تطبيق متقدم نوعا ما عن التطبيقات الماضية ، حيث تم تحديثه في أعقاب عدد من الأبحاث العلمية ، فكرة التطبيق هو أنه يحاول أن اخفاء التطبيقات والألعاب الغير هامة من جهازك خلال قيامك بمهام محددة على تليفونك ، كما يمنعك من الرد عن أي مراسلات ماعدا المراسلات الهامة ، ذلك ويعطيك كذلك امكانية اضافة عدد من جهات الإتصال التي تحتاجها وتريد الإتصال بها في وضعية الطوارئ ، واذا كان التطبيق الماضي يعطيك الوقت الذي تقضيه خلال استعمالك للهاتف ، فتطبيق Flipd يقوم بتتبه الوقت الذي لم تستخدم فيه التليفون .


 قم تحميل التطبيق على اندرويد و IOS

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا