التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

واخيرا بعد 18 عام برنامج vlc يظهر بتصميم وحلة جديده



VLC هو أحد أكثر مشغلات الوسائط المتنوعة شهرة  ، ذلك البرنامج  تخطى  خلال الفترة الأخيرة 3000 مليون عملية تنزيل ، ومع  الإنتاج الآتي لـ VLC 4.0 وعد مطوروه بمجموعة من الميزات الحديثة من ضمنها إرجاع تصميم الواجهة التي كانت على ما هي عليها لفترة 18 عامًا.

 أثناء وقوع FOSDEM 2019 العام الماضي ، ، قدم "جان باتيست" مبدع VLC ورئيس VideoLAN عرضا مفصلا عن الكثير من التدابير التي يملكون لترقية البرنامج وجعله بواجهة حديثة راقية ، وأظهرت أيضاً الكثير من الصور الأمام الحديثة ل VLC التي يعملون فيها.


سوف يكون عند VLC 4.0 مكتبة وسائط حديثة في إنتاج سطح المكتب وفي إنتاج iOS ، بالأسلوب ذاتها التي يمتلكها إنتاج VLC  للأندرويد ، و يظهر أن تصميم الأخير يخضع أيضًا للعديد من تغييرات.

أما فيما يتعلق لإصدار سطح المكتب ، يظهر أن التغييرات تركز على نحو رئيسي على الإنتاج المخصص بالويندوز ، وفي وضعية Linux على هذه التوزيعات التي تستخدم بيئات مثل KDE Plasma 5 و Gnome.

فضلا على ذلك التصميم ، سيجلب VLC مساندةًا للواقع الافتراضي والأفلام ثلاثية الأبعاد   تحسينات في التزامن بين الصوت والفيديو ، ومعالجة UPnP ، ودعم ملفات HEIF و Dash / Webm وصور TTML وترميز AV1 و WebVTT و SMBv2 / v3 وغير هذا العديد.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا