التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

يمكنك ارسال الملفات بتشفير قوي جدا عبر هذا الموقع الامن



أصبحت الخصوصية على الإنترنت ذات ضرورة متزايدة ، وهو أمر منطقي عندما ننظر إلى الانقضاضات وسرقات البيانات التي حدثت أثناء السنين القليلة السابقة. إذا كنت تبحث عن معدات لتطوير خصوصيتك ، فنوصيك بإلقاء نظرة على SafeNote ، وهي وسيلة لإرسال المراسلات والملفات المشفرة التي يتم تدميرها أتوماتيكًا بمجرد قراءتها من قبل المستلم.

واحد من الأشياء التي جذبت انتباهي بخصوص SafeNote هي عمليتها البسيطة. فكما تشاهد في الصورة التي  تبدو في تلك المقالة ، تكون واجهة الوسيلة بديهية تمامًا. بشكل خاص ، علينا لاغير كتابة رسالتنا في مربع المقال ، وإضافة المرفقات والنقر على الزر "Create Note" لتشفير رسالتنا والحصول على الوصلة الذي يلزم أن نرسله إلى المستلم.
وكما قلنا ، يتم إعطاب المراسلات افتراضيًا بمجرد قراءتها ، بحيث لا يستطيع المستلم من الوصول إلى  محتوى الرسالة سوى مرة واحدة. إضافة إلى ذلك هذا ، يتيح لنا SafeNote أيضًا إضافة كلمة سر يدوية  سوف يكون من اللازم على المستلم إدخالها لقراءة الرسالة ، وتنشيط استقبال الإشعارات لتصبح على معرفة بأن الرسالة قد تمت قراءتها. وليس هذا لاغير ، حيث أنه من المحتمل تحديد تاريخ انصرام الصلاحية لتدمير الرسالة إن لم يتم الوصول إليها في وقت محدد.

لاشك في أنه موقع تستحق الاحتفاظ به  في المفضلة ، لأنه  يمكن أن تشكل نافعة في أكثر من  مناسبة. إذا  كنت تريد تجربته فيمكنك الولوج إليه من الرابط الأتي :  SafeNote

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا