التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ثيمات داكنه متنوعه اضافتها جوجل كروم يمكنك تجربتها الان



إذا كنت ترغب في تجربة الهيئة الخارجية الداكنه الحديثه لغوغل كروم، فلم يعد يلزمك تثبيت إنتاج Canary أو انتظار وصوله إلى الإنتاج الثابت ، نظرًا لأن فريق  كروم قد أصدر للتو مجموعة حديثة من الثيمات الحكومية للمتصفح.

هذه اللحظة في سوق كروم الإلكتروني هناك 14 ملمح حكومية مع مجموعات غير مشابهة من الألوان اللافتة للنظر. من ضمنها واحدة تسمى "Just Black" والتي يمكن أن تشكل الحال المظلم الذي  ننتظره فيه ، بصرف النظر عن أنه أكثر قتامة بكثير من النسخة الجارية الداكنة التي تبدو في إنتاج كناري.
لتثبيت أي من تلك  الثيمات ، عليك لاغير الانتقال إلى كل صفحة  لأي إحدى تلك الثيمات   والنقر على "بالإضافة إلى  كروم " كما نفعل مع أي إضافة نقوم بتثبيتها . سوف يتم تنفيذ الثمة مباشرة نحو تثبيتها


إن لم تعجبك كيفية ظهورها ، فلديك خيار ضد التحويل فورًا بالنقر فوق الزر "انكماش" الذي يتضح أدنى شريط عنوان URL على الفورً عقب التثبيت.
إذا أردت الرجوع إلى الهيئة الخارجية الأصلي عقب مرور بعض الوقت ، فيجب النقر على زر لائحة  كروم (النقاط الثلاث على الأيمن) ، ثم الانتقال إلى "الإعدادات" ، والنقر على زر "إرجاع التعيين الافتراضي" في خيار " الثيمات".


 رابط الثيمات : collection chrome themes

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا