التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خبر صادم ! واتس اب وفيسبوك وانستغرام سيتم دمجهم في مكان واحد !



أفصح مارك زوكربيرج أنه سوف يتم  دمج كل من واتس اب  و  فيسبوك  ماسنجر و  إنستغرام عاجلاً أم آجلاً ، وسيتمكن مستخدمو المنصات الثلاثة من إرسال واستقبال المراسلات من جهات التواصل المخصصة بهم  من بقية الخدمات التي تنتمي إلى  فيسبوك.

 أتى ذلك في توثيق حديث من جريدة نيويورك تايمز ، حيث يشرحون أنه بصرف النظر عن ذلك التكامل بين تلك المنصات الثلاثة سوف يكون السبب في أن يعمل آلاف المستوظفين بالمؤسسة سوياً في إرجاع بناء وتركيب المنصات على أدنئ مستوى ، فإن التطبيقات الثلاثة ستواصل تعمل كخدمات مستقلة ، والفرق الأوحد هو أن البنية التي تتحمل مسئولية خدمة المراسلات سوف تكون موحدة بين واتساب وفيسبوك ماسنجر وإنستغرام . إضافة إلى ذلك ، ينوي  فيس بوك حماية وحفظ التكويد والحماية من طرف إلى طرف في خدمة المراسلات المشتركة بين التطبيقات الثلاثة.
وقد شددت المؤسسة في ذلك الإشعار العلني أنها تهدف إلى خلق أفضل تجربة مراسلة ممكنة ، حيث تقدم للناس خدمة سريعة وبسيطة وموثوقة . و بينما لا يبقى  في الوقت القائم  تاريخ مقدّر لذلك التحويل ، وهو من دون شك واحد من أفضَلّ المراحل في تاريخ المؤسسة ،  توميء تقارير حتّىّ التحويل  سستم تطبيقه  قبل خاتمة العام ، أو أثناء الأشهر الأولى من عام 2020 الآتي.
واحد من الأسئلة الأساسية التي تطرح في أعقاب تلك المستجدات هو الداعِي خلف إقدام فيسبوك بذلك التحويل ، في تلك الوضعية بالذات يظهر أن مارك يفعل هذا لحماية وحفظ جميع مستخدمي هذه المنصات في نفس منصة واحدة .

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا