التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

4 تطبيقات بديله للواتساب لاتتطلب اضافة رقم هاتفك !



من المعتاد أن يتعين علينا إضافة رقم التليفون المحمول المخصص بنا أو أي بيانات شخصية أخرى حتى يتسنى لجهات التواصل المخصصة بنا إضافتنا إلى قوائمهم كأصدقاء ليتمكنوا من بدء الحوار بأي توقيت بواسطة عدد من التطبيقات  في الوقت الحاليّ كالواتساب على طريق المثال.
ولكن ليس جميع   تطبيقات الاتصال الإجتماعي تتطلب  كشرط رئيسي إدخال رقم التليفون المحمول أو أي بيانات شخصية أخرى لجهات التواصل المخصصة بنا حتى يتمكنوا من العثور علينا ، وبهذا المعنى ، سنتعرف في التدوينة على أربع شبكات مراسلة للجوّال ، حيث نستطيع بدء الحوار مع جهات التواصل لدينا دون تقديم  هاتفنا و بياناتنا الشخصية.
Eleet 
 مكانها في اسكتلندا ، سوف يسمح لنا Eleet بتأسيس بطاقة هوية عامة ID ، وتتيح لنا اختياريًا تأسيس ما يبلغ إلى ثلاثة أرقام توضيح مفهوم خاصة من أجل استعمالها في حالات خاصة وحتى على نحو مؤقت ، كما هو مطلوب في جميع الوضعيات.
نحو إضافة جهة اتصال ، ما عليك إلا إضافة المعرف المخصص بك  ID أو مسح نموذج الاستجابة السريعة المخصص بك باستعمال كاميرا الجهاز المحمول المخصص بنا.
Threema 
بخصوص خدمة المراسلات تلك ، ومقرها في سويسرا ، فإن الخدمة ذاتها هي التي تقوم بتأسيس العدد التعريفي عشوائيًا ، ثم نحو إضافة جهات التواصل ، قم بيسر بإلحاق معرفهم ID أو مسح نموذج الاستجابة السريعة مع كاميرا الأجهزة المحمولة لدينا.
Twnme 
 مكانها في الجمهورية الفرنسية، وسيكون للمستخدمين تكليف ID ، نحو إضافة جهات التواصل  بيسر تدعوتهم بواسطة URL، أو عبر مسح نمازج QR بك مع أجهزتنا المحمولة.
SafeSwiss 
بخصوص بتلك الخدمة ، ومقرها سويسرا أيضًا ، سيعمل المستخدمون على تأسيس أرقام توضيح مفهوم خاصة بهم ID في حساباتهم  ، وعند إضافة جهات اتصال ، تَستطيع بيسر إضافة معرِّف ID أو مسح نماذج QR المخصصة بهم باستعمال الكاميرا المخصصة بنا.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا