التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موقع مجاني يعطيك اكثر من 300 فلاتر لتمنح صورك جمال وروعه لاتتخيلها



في هذه اللحظات احيانا ، لا يكفي التقاط صورة ممتازة  عبر واحد من الأجهزة  ولكن لإضفاء الطابع الأصيل والجاذبية فإننا نستخدم الفلاتر المشهورة ، حيث أصبحت الفلاتر منتشرة جدًا في  إنستغرام يتم تنفيذها  لصعود سطوع بعض الأنحاء أو إعطاء تأثيرات مدهشة على الصور.

بذلك المعنى ، اليوم نقدم لك Fotoview ، وهو تطبيق يمكن عن طريقه تنفيذ عشرات الفلاتر والتأثيرات  قبل مشاركة صورنا في وسائل الاتصال الإجتماعي.
 Fotoview هو محرر الصور على الانترنت  نقاط الشدة فيه هي  الفلاتر  . وبالنظر حتّى الكثير من المستعملين يبحثون عن أساليب لتزايد جاذبية صورهم عن طريق تنفيذ التأثيرات ، فإن ذلك الموقع يحتوي زيادة عن 300 وسيلة تساعدك على إعطاء ذلك النمط الذي تبحث عنه لصورك. يتضمن الموقع على الأدوات الرئيسية لتحرير الصور ، بحيث نستطيع: تدوير ، تحريك ، تحويل المقدار ، إخضاع السطوع والتباين ، قطع وإزالة الأنحاء غير المراد فيها وكل الخيارات المثالية لتصرُّف تغييرات على الصور.

 من جهة أخرى ، يملك  مكتبة قوية من التأثيرات التي تسمح بتنفيذ المقاربات ، تمويه ، نفوذ بني داكن ، ضوضاء ، تجانس ، نفوذ الكتابة على الجدران وغيرها العديد.  لهذا من هنا نستطيع إعطاء تأثيرات مثيرة جدًا لصورنا لجعلها مميزة من نوعها.
أفضل ما في الشأن هو أن الوسيلة بلا مقابل تمامًا ولا تحتاج الاشتراك للاستخدام ، وإنما هي مجرد مسألة الدخول إلى الموقع  وبدء تحرير صورك على الرابط الأتي : Fotoview

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا