التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برنامج جديد نحتاجه جميعا لانه سيذكرنا باعمالنا اليوميه



إذا كنت بحاجة إلى وسيلة لمعاونتك على تذكر لحظات هامة في حياتك ، فإن Mini Diary هو واحد من أفضل البدائل.
فيما يتعلق للمبتدئين ، فهو برنامج بدون مقابل  ومفتوح ناشر الخبر ومتاح لنظام التشغيل  لينكس وماك والويندوز . إنه سلس الاستعمال جدا وملتزم بالتصميم البسيط ، بحيث نستطيع التركيز على ما هو هام حقًا وتكب فيه ما لا ترغب في عدم تذكره كل يوم.

 واحد من النقاط التي يلزم تذكرها في ذلك  البرنامج هو أنه يتوفر على أفضلية الأمان ، حيث أنك الفرد الذي سيتحكم في بياناتك ، بحيث  يتم تكويد وحماية اليوميات بكلمة سر ويحدث تخزين جميع الأشياء  على جهاز الحاسب الآلي المخصص بك.
في الواقع ، عندما  تفتح البرنامج للمرة الأولى سيطلب منك تأسيس كلمة سر. في الجزء اليسار ، سنشاهد تقويمًا مع الشهر بأكمله ، في حين في الأيمن سوف يكون لدينا مستند فارغ في متناول اليد بحيث نكتب فيه ما نرغب في.


إنه برنامج تم إنشاؤه للتو ، لهذا دعونا نأمل أن يستكمل المطورون إضافة بدائل تساعدنا في تخزين الأفكار والأشياء التي حدثت لنا.  كما نأمل افتتاح تطبيقات له للمحمول.
الرابط : minidiary

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا