التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعلم اي شيء تحلم به عبر الانترنت مع هذه المواقع الرهيبه



داخل الكون من الاحتمالات التي يوفرها الإنترنت ، يعد التعلم من أكثر الأشياء  التي يتيحها لنا  ،  فمع اتصال بالإنترنت لاغير نستطيع أن نتعلم أي شيء نريده إلى حد ما  من الناحية النظرية على أقل ما فيها ، هناك الكثير من التطبيقات على  الأندرويد  لتتعلم كل أشكال التخصصات ، ومع هذا  فإننا نوصي اليوم ببعض المواقع الهامة ايضاً إذا كنت لا ترد استعمال التطبيقات.

وبهذا المعنى ، نقدم 3 مواقع ويب يلزم عليك زيارتها إذا كنت تتطلع إلى تعلم أي شيء.
Learn-Anything 


ذلك الموقع على شبكة الإنترنت محرض للغاية للاهتمام ، حيث أن مهمته هي إيجاد جميع الموارد المرتبطة بالمجال الذي تريد تعلمه وتوليد مجرى أو تدبير تعلم للاستحواذ على كل البيانات اللازمة. بين الحين والآخر نحن لا نأخذ باستمرار أفضل أسلوب للتعلم الأمر الذي  نتسبب في تضييع الوقت  . يجيء Lear-Anything لمساعدتنا في تلك الهامة ، عن طريق تأسيس كيفية جلية ومتماسكة للتعلم.
 Degreed


 هو وسيلة ممتازة أخرى نستطيع بواسطتها إيجاد الكثير من الموارد لمعرفة أي تخصص ترغب في تعلمه . وتتمثل مهمته  الأساسية في تأسيس تغذية مع جميع المواد المتوفرة لموضوع محدد ، وبهذه الكيفية  سوف يكون لدينا في متناول أيدينا أفضل الموارد لعملية التعلم لدينا. تعتبر البوابة تتحمل مسئولية معالجة أفضل محتوى يمكن تقديمه لأجل أن تتعلمه.
Courseroot 


جميعنا نعرف تلك المنصات الرائعة مثل Coursera أو Udemy التي تتضمن على معرض كبير جدا من المواد لتعلم مواضيع غير مشابهة. كليا مثلهم ، هناك منصات أخرى سوف يكون من المرهق أن  نبحث في مختلف واحدة  للاستحواز على ما نرغب في. بذلك المعنى فموقع Courseroot هي صفحة ويب تربط جميع محتويات تلك المنصات بواسطة محرك البحث المخصص بها ، وبهذه الأسلوب ، تَستطيع إيجاد جميع الأشياء نرغب في تعلمه في مختلف تلك المنصات في مقر واحد.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا