التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بضغطة واحده يمكنك تحويل صورتك الئ فسيفساء عبر هذا الموقع الخرافي



أنشأ Eric Lewis ، مهندس برامج في  غوغل ، وسيلة عبر الإنترنت قادرة على تغيير أي صورة إلى فسيفساء مصنوعة من النماذج التعبيرية. تسمى وسيلة Emoji Mosaic ، تسمح لك وسيلة المعالجة تلك بتغيير الصور في ثوانٍ معدودة.

تلك  الوسيلة كانت متوفرة لمدة من الزمان ، ولكنها أصبحت شائعة في الشبكات الاجتماعية في الأيام الأخيرة. عليك لاغير  الدخول إلى صفحة الويب المخصصة بالوسيلة وتحميل صورة من  جهازنا. في هذه اللحظة ، تبدأ الصورة التي يتم تحميلها في التغيير إلى فسيفساء مصنوعة لاغير باستعمال النمازج التعبيرية.
إنها وسيلة مسلية وممتعة ، وتتيح لك بصيرة كيف يتم تغيير الصورة إلى الفسيفساء في الوقت الحقيقي. إضافة إلى ذلك هذا ، تَستطيع أيضًا فحص النتيجة واكتشاف النماذج التي تم استعمالها لكل  نقطة .

في تلك اللحظة ، من غير المعلوم كيف تعمل تلك الوسيلة ، بصرف النظر عن أنه يظهر أنها تستخدم خوارزمية لمقايضة كتل الألوان أتوماتيكًا باستعمال النمازج التعبيرية ذات اللون المماثل.
 الرابط : Emoji Mosaic

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا