التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اذا كنت من محبي التصوير فان شركة ايفون تمنحك فرصة عمل لديها ! شاهد التفاصيل



إذا كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي وتحلم برؤية عملك ، فستكون منافسة آبل الحديثة مناسبة لك.
بهدف اتخاذ خطوة أبعد في استراتيجياتها الدعائية ، تقوم المؤسسة بتحدي حيث يمكن للناس أن ينشروا أفضل الصور التي التقطوها باستعمال جهاز آيفون بالتأكيد.
ذلك التحدي ترمي فيه آبل حتّى تعثر على أفضل 10 صور فوتوغرافية تم تصويرها بهاتف آيفون وتمنحهم ما يجعلهم جزءًا من حملتها الدعائية ، الأمر الذي يقصد أنه يمكن بصيرة صورك في عدة متاجر لآبل ، وايضا على الملصقات واللافتات المتواجدة في الشوارع على مشهد من الجميع.


سوف يتم اختيار الصور من قبل عدد من الاحترافيين هم أفضل المصورين في العالم اليوم ، وايضاً من قبل Phil Schiller وهو نائب رئيس تسويق السلع على مستوى العالم لشركة آبل.
بصرف النظر عن أن المنافسة بدأت في 22 شهر يناير ، لا تزال هناك احتمالية للمساهمة ، حيث ستنتهي  في وسط شهر فبراير من العام الجاري.
وبهذه الكيفية ، يمكن التقاط الصور من أي جهاز آيفون، بصرف النظر عن أن استعمال أجدد التليفونات هو أكثر حضا نظرًا لأن تلك الأجهزة تتمتع بتكنولوجيا أكثر من  التقنيات الماضية.

بخصوص تحرير الصور الملتقطة لجعلها أفضل قبل المساهمة فيمكن إجراؤه بلا مشكلات ، بحيث يتم أخذ جميع البيانات في الاعتبار بغض البصر عما لو كان المستعملين قد قاموا بتحريرها بواسطة تطبيق الصور أو باستعمال برنامج يتبع لجهة خارجية.
بمجرد أن تكون الصورة التي التقطتها مستعدة سوف يكون عليك أن تذهب إلى تويتر أو إنستغرام وتنشرها مع الهاشتاج : ShotOniPhone# 
بنفس الأسلوب تَستطيع ايضاً إرسال الصورة إلى البريد إلكتروني shotoniphone@apple.Com ،  إلا أنه يلزم وضع اسم الصور بالأسلوب الآتي :  techneqfreeiPhoneXS.Jp غير ما باللون الأحمر إلى إسمك التام.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا